إستمتع بلعبة سابوي سيرف على الكمبيوتر

إستمتع بلعبة سابوي سيرف على الكمبيوتر

إستمتع بلعبة سابوي سيرف على الكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. نلتقي من جديد ومع لعبة Subway Surfers أكثر من رائعة التي أصبحت تنتشر خاصة بين أصحاب الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية كالأندرويد والأيفون... والتي نالت إعجاب العديد من الأشخاص. ولطالما حلم العديد منا بالإستمتاع واللعب فيها على الكمبيوتر. وفي مقالة اليوم إن شاء الله سوف أشاركك إيها. بعد أن تم إطلاق نسخة خاصة بالـ Windows. تستطيع أن تشغلها بسهولة تامة والإستمتاع بها على حاسوبك. أتركك مع التفاصيل وأتمنى أن تعجبك اللعبة ^_^.

أول شيئ قم بتحميل اللعبة

التحميل من هنا

  طريقة التحكم في اللعبة :


التحكم في العبه من خلال الفأرة " الماوس " عند تحريك للماوس للأعلي مع الضغط على الزر الأيسر وفي نفس الوقت تحرك الفأرة يقفز وللأسفل يعبر الحواجز وللجانين يذهب لليمين واليسار.


   طريقة تتبيث اللعبة :


تتبيث اللعبة ليس أمر معقد وصعب بل كل ما عليك فعله هو الضغط مرتين علي أيقونة اللعبة بعد تحميلها. ستظهر لك نافدة إضغط next تم تتابع الخطوات حتى تتبث اللعبة بنجاح. كما في الطريقه الإعتيادية. كما في الصورة أسفله.


بعد تتبيث اللعبة ستظهر لك أيقونة على سطح الكتب إضغط عليها مرتين ثم في هذه النافدة إختر حجم كارت الشاشة التي تريد اللعب به إختر ما تريد لايهم ثم في خانة Windo.wed لإلغاء اللعب بــملأ الشاشة كلها. بعدها ستشتغل معك


مـــــــــلاحظة مهمة :

إن واجهت أي مشاكل في تشغيل اللعبة تأكد جيدا أن كارت الشاشة Graphic Card منصبة. وتأكد أنك تتوفر على NetFramwork و ++C.
كذلك إن كان لديك مشكل في ظهور اللعبة بشكل كامل وسليم. قم بتحميل هذا الملف من هنا ثم فك الضغط عنه وإنسخه في المسار التالي

C:\Program Files\Subway Surfers

شاركها مع أصدقائك ليستفيدوا و لا تبخل بلايك و تعليق

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017