شرح و تحميل برنامج الكاميرا الرائع كاميرا 360 لتصوير بتقنية البانوراما

شرح و تحميل برنامج الكاميرا الرائع كاميرا 360 لتصوير بتقنية البانوراما

شرح و تحميل برنامج الكاميرا الرائع كاميرا 360 لتصوير بتقنية البانوراما

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا و مرحبا بكم ان شاء الله في هذه التدوينة يوف أشرح لكم كيفية تحميل برنامج الكاميرا الرائع كاميرا 360 لتصوير بتقنية البانوراما.


Camera360 في نهاية المطاف هو أداة تحرير الصور التي تسمح لك لتطبيق العشرات من آثار فريدة من نوعها من كل نوع على الصور المفضلة لديك. وسوف حتى يسمح لك لدمج آثار مباشرة في الصور كما كنت تأخذ منهم.
التطبيق يحتوي على واجهة سهلة جدا وبديهية من حيث يمكنك الوصول إلى كافة معالمه. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع الضربات الشديدة من إصبعك على الشاشة. إذا كنت ترغب في تطبيق طمس ضوء لجزء من الصورة أو إذا كنت ترغب في تأطير صورة مع خلفية جميلة، مجرد لمسة يكفي للقيام بهذا العمل.
احتمالات التطبيق هي هائلة حقا. يمكنك تطبيق العشرات من مرشحات لونية لاعطاء الصور الخاصة بك نظرة مختلفة، وإعطائها طبقات والملمس، والميل، وبعض الأطر الأكثر فريدة من نوعها، وحتى بحر من مفاجآت ممتعة.
بمجرد الانتهاء من الصورة الخاصة بك يمكنك مشاركتها في الفيسبوك فقط مع لمسة من إصبعك، أو حفظه مباشرة إلى ذاكرة الهاتف الخاص بك لإرساله لاحقا عبر البريد الإلكتروني أو أي شيء آخر كنت ترغب في القيام به.
Camera360 في نهاية المطاف هي واحدة من أفضل أدوات تحرير الصور التي يمكنك أن تجد في الوقت الراهن على الروبوت، وخاصة لأن ما بعد وجود كمية هائلة من الميزات أنها حرة وسهلة جدا للاستخدام.
صور عن البرنامج




بطاقة فنية صغيرة للبرنامج

الاسم: Camera360 Ultimate 
الوصف: برنامج الكاميرا الرائع كاميرا 360 لتصوير بتقنية البانوراما.
رقم الاصدار: 6.0.2


لتحميله الى الهواتف الذكية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017