أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد للتعديل على الصور[4]

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد للتعديل على الصور[4]

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد للتعديل على الصور[4]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




اليوم أقدم لكن ثلاث تطبيقات مجانية و احترافية للتعديل على الصور و الكتابة عليها للهواتف الأندرويد
طبعا الكل يعرف فوتوشوب على أجهزة الحواسيب و  لكن توجد تطبيقات جميلة للهواتف
Retrica 2.4.1



Retrica هو تطبيق الصورة التي يسمح لك بإستعمال فلاتر مختلفة للصور الخاصة بك تماما مثل إينستاجرام. ولكن، خلافا لإينستاجرام Retrica تسمح لك بتطبيق تلك الفلاتر في وقت التصوير وهكذا يمكنك أن ترى كيف ستبدو الصورة حتى قبل أخذها.
يضم Retrica في المجموع أكثر من ثمانين فلترا مختلفا مع العديد من الأساليب المختلفة. و بالرغم من أن كل الفلاتر تعطي لمسة كلاسيكية إلا أنك ستجد فلاتر بالبني الداكن sepia و بالأسود والأبيض إلخ... بالتأكيد هناك فلاتر لكل الأدواق المختلفة وبكل الألوان تقريبا.
هذا بالإضافة إلى كونها قادرة على التقاط الصور العادية و يمكنك أيضا القيام ب collage في Retrica فقط عن طريق اختيار هذا الخيار. يمكنك التقاط صورة واحدة أو إلتقاط تسع لقطات متتالية من أجل خلق جو من المرح وتركيب أصلي.
يتضمن Retrica أيضا خيارات أخرى مثل التظليل الاصطناعي الموجود أيضا في إينستاجرام و جهاز توقيت والذي يسمح لك بأخذ الصور باستخدام ترايبود.
Retrica هو تطبيق صور ممتاز. فبعد النجاح في iOS أصبح التطبيق واحد من أهم نقاط المرجعية في هذه الفئة، فقد وصل الآن إلى الأندرويد ويقدم بعض الخدمات اللطيفة جدا وخصائص مجانية تماما.
Cymera 2.3.2



Cymera هو تطبيق الصور الذي يعطي صورك نظارة وديناميكية أكثر وذلك بفصل الكم الهائا من الإختيارات كالفلاتر و 'العدسات'.
بعض الإختيارات المتاحة قبل أخذ الصورة هي الإختيار من بين 7 أنواع من العدسات و إستعمال العداد لأخد صورة لنفسك أو تطبيق تثبيت الصورة المهتزة.
بطبيعة الحال، هناك خيارات أخرى بعد اخد الصورة. أكثر من عشرون فلتر مختلف لإضافة لمسات فنية لصورك وأيضا سلسلة ادوات تعديل تتيح لك ضبط السطوع و تصحيح العين الحمراء وتحسين الألوان إلخ...
Cymera تطبيق جميل أحسن حتى من Instagram فيما يخص تعديل الصور و تخصيصها إلا أنه لا يدمج الخدمات الإجتماعية.
PicsArt - Estudio 5.1.5


برنامج PicsArt – Estudio هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.
وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...).
كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على PicsArt بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة.
إن PicsArt- Estudio برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017