تطبيقات على أبل ووتش: كيفية تثبيتها، وكيفية حذفها وكيفية عملها

تطبيقات على أبل ووتش: كيفية تثبيتها، وكيفية حذفها وكيفية عملها

تطبيقات على أبل ووتش: كيفية تثبيتها، وكيفية حذفها وكيفية عملها



تطبيقات! أبل ووتش لديها عدد لا بأس به: أكثر من 3،000 بالفعل، وغيرها الكثير في المستقبل. ماذا يعملون؟ كيف تعمل؟ وكيف كنت وضعت لهم (أو، واتخاذ أجبرتها على الفرار) أبل الخاص بك ووتش؟ تقرأ، انا اقول لكم.
 تطبيقات أبل ووتش  الطرف الثالث: ما هي وكيف يعملون
العديد والعديد من مطوري التطبيق يتم الافراج تطبيقات أبل ووتش. ما يفعلونه في الواقع تقوم بتحديث تطبيقات آي فون القائمة، وبناء في التطبيق أبل ووتش الحق داخل بدونك أن يدركوا ذلك.
انهم ملحقات صغيرة من تطبيقات آي فون الخاص بك.
بعض منهم إظهار عناوين الأخبار السريعة، وبعض بمثابة أجهزة التحكم عن بعد للعب تشغيل ملفات الموسيقى أو الراديو، وبعضها شاشات الثانية لتطبيقات آي فون الخاص بك، وتظهر بعض المعلومات الأساسية مثل تقارير الطقس أو نتائج المباريات الرياضية. نفكر بها صغيرة، والحاجيات متعددة الطبقات، مما يساعد نأمل أن استخدام أي فون الخاص بك أو دخول ميزات. وكثير منهم يعمل ببطء ... أو ينبغي أن أقول، المعلومات تحميل ببطء. أو، ببطء أكثر مما قد تتوقع. أنهم يستخدمون اتصالك اي فون الخاص بك لتحميل المعلومات ذهابا وإيابا.

أنهم لا يستطيعون تشغيل بدون اي فون الخاص بك .
لو انهم تطبيقات الطرف الثالث، وهذا هو. تطبيقات أبل مثبتة مسبقا - آخر مثل، تجريب، والتطبيق الموسيقى - يمكن تشغيل بشكل مستقل، بالنسبة للجزء الأكبر. أبل سوف تسمح في نهاية المطاف تطبيقات الطرف الثالث للعمل مثل هذا أيضا، ولكن الآن ليس صحيحا.
أنها لا تستخدم كافة الميزات أبل ووتش الذي بني في بعد.
سيكون هناك كاملة "الأم" تطبيقات الطرف الثالث على أبل ووتش في وقت لاحق من هذا العام، مما يتيح الوصول إلى وظائف أكثر عمقا، في الوقت الذي تعمل بعيدا عن اي فون الخاص بك أيضا. في الوقت الراهن، معظم تطبيقات الطرف الثالث يشعر مبسطة وليس ما يقرب معقدة مثل الخاص متوسط ​​التطبيق فون.
وهي تعمل في الخلفية على اي فون الخاص بك.
وهناك عدد قليل من تطبيقات، مثل خرائط وRunkeeper، وتطبيقات إطلاق على اي فون. الأكثر إطلاق تطبيقات آي فون متصلة في الخلفية. هذا يعني أنك يمكن السماح اي فون الخاص بك تفعل أشياء أخرى: هل يمكن أن تعطي الهاتف لابنك لمشاهدة فيلم ولا يزال الحصول على تطبيقات أبل ووتش للحصول على الأخبار أو تبدي تحفظا.
نظرات: لديك في متناول يدي-الطراز الأول التطبيق قفص الاتهام المساعد
نظرات، سلسلة انتقاد المتابعة من التطبيقات المصغرة سهلة لقراءة مثل البطاقة التي هي في الأساس الحاجيات الصغيرة على جهاز أبل ووتش، أيضا تتصرف مثل اختصارات للتطبيقات. اضغط لمحة سريعة، وذلك بفتح التطبيق الكامل. وهذا يجعل لمحات، في الأساس، وهو التطبيق قفص الاتهام سهلة الوصول. انهم واحد من بلدي الذهاب إلى أدوات لاستخدام ووتش أبل.
كيفية تحميل تطبيقات أبل ووتش
ها هي الأخبار الجيدة: أنها تثبيت تلقائيا.
عند أولا إعداد أبل الخاص بك ووتش - وأي وقت بعد، عند تحميل التطبيق اي فون التي تعمل مع أبل ووتش - التطبيق أبل ووتش بتثبيت لهم كذلك. أي تحديث التطبيق فون يضيف دعم أبل ووتش يعني التطبيق مثبت آخر على ساعتك. يمكن أن تضيف بسرعة تصل إلى عشرات أو مئات، من التطبيقات.
تطبيقات لا تأخذ مساحة كبيرة على مشاهدة حتى الآن: لدي 64 تثبيت جنبا إلى جنب مع 75MB من الصور و15 أغنية، واستخدمت فقط عن 1GB من 6.2GB للتخزين على ووتش أبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017