نصائح قيمة لبناء سيو جد قوي [ لا تتركها تفوتك]

نصائح قيمة لبناء سيو جد قوي [ لا تتركها تفوتك]

نصائح قيمة لبناء سيو جد قوي [ لا تتركها تفوتك]

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقالة اليوم أقدم فيها لكم أهم نصائح احترافية و قيمة لبناء سيو قوي لموقعك أو مدونتك



لكل من لديه أو يمتلك موقع خاص به أو مدونة فيجب عليه أن يركز على أهم أساسيات السيو لجعله قوي و تبنيه بدون مشاكل و باحترافية فهو من الأمور المهمة لتجعل المدونة متأرشفة بشكل ممتاز في محركات البحث فأنا أعددت لكم مجموعة نصائح تسمى باللب يعني  لب السيو و أسراره
ونحن نعلم جميعا أن، محرك البحث الأمثل (SEO) هي تقنية لتعزيز موقع على شبكة الانترنت. وبعبارة أخرى، هو النشاط الذي يضمن، موقع مرئيا في محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج. من أجل القيام بذلك، هناك نوعان من تقنيات التحسين، وهما على صفحة التحسين وخارج الصفحة الأمثل. اليوم، سوف نتحدث عن العوامل SEO من على صفحة الأمثل.
نبدأ على بركة الله
META Tags- فهي علامات HTML التي تصف محتوى أي صفحة ويب. المعلومات نعطي في منطقتنا العلامة الوصفية تساعد البحث لفهرسة صفحة. أن تكون محددة وهناك 3 أنواع من العلامات الفوقية:
أ) ميتا وصف العلامة هي وصف لمحتوى صفحة ويحتوي على كلمة الحد من 150-160 حرفا.
ب) ميتا عنوان البطاقة هي العنوان الذي يظهر في شريط عنوان المتصفح. كلمة الحد من علامة العنوان هو 60-65 حرفا.
ج) تسرد ميتا كلمة دلالية (Tag) على الكلمات المهمة التي تصف محتوى الصفحة.
URL - عنوان URL هو موقع ملف على شبكة الإنترنت. عنوان صفحة الويب في المتصفح هو URL. من أجل العثور على أهمية صفحة، وهو SEO يتأكد أن التسلسل الهرمي فئة مرئيا في URL. URL هم على نوعين:
عناوين 1.Static هي تلك التي لا تتغير. لم يكن لديهم أحرف خاصة مثل #،٪، و، الخ، وينصح بشدة كما يمكننا استخدام الكلمات الرئيسية في URL لدينا. مثال: http://www.example.com/seo-services
عناوين 2.Dynamic هي تلك التي هي أقل محرك بحث ودية. مثال: http://www.example.com/؟page=1المحتوى optimization- وهي تقنية لجعل الصفحة الرئيسية أو محتوى أي صفحة أكثر جاذبية ومناسبة للمستخدمين ومحركات البحث. محتوى مكرر لا تتدهور فقط قيمة العلامة التجارية للموقع، وأنه يعطي أيضا النتائج المكررة للمستخدم. من أجل خفض قيمة رتبة من المواقع رقيقة، وقدم الباندا خوارزمية من قبل جوجل. انها عملت كعامل تصفية للمواقع التي تستخدم محتوى مكرر ويعاقب عليها.
التحويل القياسي Canonicalization- هو عملية تحويل البيانات التي تنطوي على تمثيل أكثر من واحد إلى تنسيق المعايير المعتمدة. في كلمات بسيطة، عندما تفتح أي صفحة معينة من موقع على شبكة الانترنت مع عناوين مختلفة، انها مسألة الكنسي. يسمى URL نريد جوجل لقراءة URL المفضل.
إعادة توجيه Redirection- هو الطريقة المستخدمة في SEO تستخدم لتوجيه المستخدم أو محرك بحث إلى المسار المطلوب. إعادة توجيه عناوين المواقع 2 أنواع، وهي 301 و 302.301 إعادة توجيه هو أسلوب دائم لإعادة توجيه أي URL. تستخدم عادة عندما كنت ترغب في إزالة أي صفحة بشكل دائم. هو الأكثر الموصى به من كل منهم.
302 إعادة توجيه هو الأسلوب مؤقت. وهي تستخدم عندما يتم نقل المحتوى إلى URL مختلفة مؤقتا. مثل لصيانة صفحة معينة، أو الموقع.
الزحف Errors- الصفحة خطأ أو الزحف الأخطاء صفحات الويب التي لا يمكن فهرستها من قبل جوجل أو أي محرك بحث آخر والعودة رمز خطأ HTTP. وهناك أنواع عديدة من الأخطاء، ولكن سوف نتحدث تحديدا عن 404 و 500.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017