تحميل محاكي الأندرويد  BlueStacks App Player للويندوز8

تحميل محاكي الأندرويد BlueStacks App Player للويندوز8

تحميل محاكي الأندرويد BlueStacks App Player للويندوز8

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح اليوم هو تحميل محاكي الأندرويد BlueStacks  المعروف و لكن خاص بالويندوز 8




كما تعرفون الأن أصبح بامكانك أن تشغل العاب و  كذلك تطبيقات  الأندرويد كلها و توجد أنواع متعددة محاكية للأندرويد اليوم اخترت لكم هذا النوع ان شاء الله
BlueStacks App Player هو تطبيق صغير الذي يمكنك من خلال محاكاة نظام التشغيل الروبوت الخاص بك على نظام التشغيل ويندوز 8 بدون أي مضاعفات: لديك فقط لتثبيت التطبيق وسوف تعكس جميع أنواع التطبيقات في ثوان.
للبدء في استخدام البرنامج، فإنه سيطلب إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك إقران مع البرنامج ومزامنة كافة التطبيقات والبيانات حساب. ولكن، إذا لم يكن لديك هاتف أندرويد، لا يهم، لأنه يمكنك تحميل تطبيقات واستخدامها على أي حال.
لتحميل التطبيقات التي مجرد كتابة اسم التطبيق كنت تبحث عن وانقر تحميل. في ثوان كنت على استعداد لتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع، يمكنك أن تفعل كل هذا مع مؤشر الماوس الخاص بك الذي سيكون بمثابة إصبعك ويمكنك، على سبيل المثال، تلعب الطيور الغاضبة أو أي جوجل الحرة الأخرى تلعب العنوان.


خيارات البرنامج تسمح لك لتكوين لغة الجهاز مثل على الضوابط الروبوت. من هنا يمكنك اختيار، على سبيل المثال، أن المسرع أن يسيطر عليها مفاتيح الأسهم. بهذه الطريقة سوف لا يكون لديك مشاكل في قراءة أي مباراة.
BlueStacks App Player الخاص   بويندوز 8 هو أداة رائعة التي توفر الفرص العالم الحقيقي إلى أي مستخدم من نظام التشغيل مايكروسوفت الجديد، الذي يمكنك استخدام جميع تطبيقات جوجل بلاي، مع كل ما جلب.
لتحميله مباشرة :Bluestacks App player Windows8نتمنى منك ترك تعليق تحفيزي و  شكرا لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017