برنامج فك تشفير كلمات سر ويفي غير المحمية Router Keygen 1.0

برنامج فك تشفير كلمات سر ويفي غير المحمية Router Keygen 1.0

برنامج فك تشفير كلمات سر ويفي غير المحمية Router Keygen 1.0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما نعرف على شبكات الويفي الأغلبية كلها مشفرة و محمية بكلمات سر قوية و البعض يستعمل أنظمة لينكس ليفك تشفيرها أو يختبر اختراقها على سبيل المثال kali linux او wifislax
تطبيق اليوم خاص بأجهزة الويندوز يعني تقوم بتحميله و تعمل به بسهولة

وصل جهاز التوجيه كجن ويندوز. تطبيق الشعبية لفك تشفير كلمات السر الروبوت واي فاي متوفر الآن لنظام التشغيل مايكروسوفت، مع جميع الميزات في ان يجلب عندما يتعلق الأمر كلمات السر شبكة واي فاي اختبار.
تماما مثل التطبيق للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، جهاز التوجيه كجن لواجهة ويندوز بسيط جدا. في الإطار الرئيسي سيكون لديك ثلاث علامات تبويب فصل كل شبكات واي فاي التي يمكن العثور عليها في محيط الخاص بك: على جانب واحد منها بدعم من جهاز التوجيه كجن، على آخر تلك ربما لا تدعم، وأخيرا تلك التي كنت على يقين لا لتكون قادرة على فك تشفير.
على رأس هذا، جهاز التوجيه كجن يوفر خيار للقيام الإعداد اليدوي (في حال لا يجد شبكة). للقيام بذلك عليك أن أدخل اسم الشبكة التي تريد التحقق وعنوان MAC الخاص به. في بضع ثوان عليك أن تكون مرفقة مع المعلومات التي تريدها.
جهاز التوجيه كجن هو أداة مفيدة جدا للتحقق من أمن المرور شبكة WiFi الخاص بك. في ثوان معدودة عليك أن تكون قادرا على معرفة ما اذا كان من الممكن لشخص ما لاستخدام اتصالك ... أو إذا كان من الممكن بالنسبة لك أن تفعل الشيء نفسه.
لتحميله:Download Router Keygen 1.0


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017