أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع [6]

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع [6]

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع [6]



السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته.

و فجأة نلتقي في السلسلة السادسة من أفضل تطبيقات الأندرويد حيث جلبت لكم بعض تطبيقات رائعة ان شاء الله تعجبكم.

اخبار التطبيقات للاندرويد



تطبيق "أخبار التطبيقات" الخاص بأخبار الاندرويد وتطبيقات الاندرويد والتكنولوجيا - أقوى التطبيقات العربية التكنولوجية على الإطلاقاذا كنت تملك اي جهاز من اجهزة الأندرويد فعليك ان تحصل على تطبيق "أخبار التطبيقات" نسخة الاندرويد!!ماذا يشمل تطبيق "أخبار التطبيقات" نسخة الأندرويد: جميع اخبار التطبيقات في متجر جوجل واختيارات مميزة من التطبيقات. عروض التطبيقات العربية والإسلامية الافضل في متجر جوجل. أخبار حول التطبيقات العربية والإسلامية باستمرار. تطبيق مجاني باللغة العربية محدث على مدار الساعة. جميع التطورات التي تخص منتجات الشركات التي تصنع اجهزة بنظام الاندرويد. تعقيبات على الاخبار وامكانية ارسال الاخبار. المساعدة في اختيار التطبيقات المفيدة والناجحة. خدمة الاشعارات "بوش" Push Notifications حول الاخبار الجديدة.

touche pas mon telephone



مع إنذار ضد السرقة فلن يكون خائفا للسماح ترك هاتفك المحمول على الطاولة.

هذا التطبيق يحتفظ بهاتفك من اللصوص الغريبة. بمجرد تنشيط التنبيه، لا يمكن لأحد  أن يمسه، وهو صوت التنبيه إذا كان يحاول الاستيلاء على الهاتف.

ZERO Launcher


ZERO، صغير و جميل و سريع!- القليل جدا محرك عرض 3D , الآثار لا مثيل لها- إن سرعة المتفجرة مع إطلاقها في 0.6 ثانية- ثيمات وخلفيات غنية للغاية وذات جودة عالية خاليةنبدأ من الصفر، ومواصلة لتجربة إطلاق في نهاية المطاف!يسلط الضوء على ZERO قاذفة- 1 حزمة من 1 MB لاكتشاف آثار 3D متعة فائقةأصغر qu'Apus قاذفة، قاذفة التالي أروع شل 3D- التشغيل في 0.2 ثانية المحافظة عليها 100٪ من الذاكرة(بالمقارنة مع GO EX قاذفة، قاذفة التالي شل 3D، ونوفا قاذفة، قاذفة جوجل الآن)- النظافة للموضوعات ذات جودة عالية إلى الأبد- خلفيات HD والرموز(مثالية لسلسلة SAMSUNG GALAXY، GALAXY NOTE، GOOGLE NEXUS، HTC وغيرها)- سهولة مرور من نمط إلى آخر مواضيعيوZERO الروبوت أو أنيقة؟ الامر متروك لك!

SHAREit - Connect & Transfer

 أداة للاتصال بين الهواتف مع أي حركة المرور الشبكة؛لا للإنترنت، تدعم جميع صيغ الملفات.

Viki: Séries Télé et Films



مشاهدة أفضل البرامج التلفزيونية في جميع أنحاء العالم، والأفلام، والترفيه الأخبار والمحتوى الحصري أخرى ترجمت إلى أكثر من 150 لغة من قبل مجموعة من المشجعين المتحمسين. نقطع معا الحواجز التي تقف بين الترفيه كبيرة ومشجعيه، أينما كانوا!** اكتشاف قسم النجوم والتقويم للهوائي في فيكي المحمول **اكتشاف أفضل العروض في جميع أنحاء المنزل العالم-Look مترجم-تعليقات  في الوقت الحقيقي: مشاهدة أشرطة الفيديو مع تعليقات من المجتمع فيكي سلسلة الكورية الشهيرة، التايوانية واليابانيةالرسوم المتحركة اليابانية الكلاسيكية الرسوم الأمريكية الكلاسيكية، تواصل مع الفيسبوك، دعوة أصدقائك ونشر أشرطة الفيديو في تغذية الأخبار-بحث حسب الدولة أو النوع المفضلة لديك مع أصدقائك عبر الفيسبوك وتويتر والرسائل القصيرة والبريد الإلكترونيالجري في أي مكان وفي أي وقت مع واي فاي أو اتصال الجيل الثالث 3G

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017