تعرف على مميزات اللعبة Counter Strike condition-zero و قم بتحميلها

تعرف على مميزات اللعبة Counter Strike condition-zero و قم بتحميلها

تعرف على مميزات اللعبة Counter Strike condition-zero و قم بتحميلها


السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته.

اليوم ان شاء الله سنتعرف على لعبة Counter Strike Condition Zero  و تحميلها

لعبة كونتر سترايك الحالة صفر للحاسوب هي التي تحسنت كثيرا الآن  من الألعاب التي سابقتها. المطورين أضافوا العديد من العناصر الجديدة التي زادت من جودة رسومية من هذه اللعبة. هناك إضافة ألفا مزج من خلالها نحصل على بيئات أكثر تفصيلا والمناطق المحيطة بها. أيضا سوف نرى أيضا بعض الذخيرة والأسلحة الجديدة. على سبيل المثال الزجاجات الحارقة، M72 LAW الصواريخ والقنابل المسيلة للدموع. هناك إجمالي 18 بعثة تتألف من ستة فصول. لديك لإكمال كل مهمة للمضي قدما. وفي كل مهمة سيكون لديك لانقاذ شخص ما، نزع فتيل القنابل الخ كما ان هناك بعض التحديات مصغرة المدرجة في البعثات التي هي ضرورية لإكمال. عموما هذه اللعبة أثبتت نفسها التي ستحصل نكهة جديدة. وسوف تتمتع هذه اللعبة. قد ترغب أيضا في تحميل كاونتر سترايك 1.6 و نصف عمر ألعاب الحاسوب.


ملامح كونتر سترايك الحالة صفر للحاسوب لعبة فيما يلي الملامح الرئيسية للعبة كونتر سترايك: الحالة صفر أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك. أفضل متعددة لعبة اطلاق النار. لديها أيضا وضع لاعب واحد. تحسينات وإضافات الأسلحة. كبيرة من البعثات الجديدة. بيانيا محل تقدير كبير جدا اللعبة. التأثيرات الصوتية هي أيضا جيدة جدا.


متطلبات التشغيل

متطلبات نظام كونتر سترايك الحالة صفر لعبة الحاسوب قبل أن تبدأ كونتر سترايك الحالة صفر حمل مجانا تأكد من الكمبيوتر يفي متطلبات النظام الدنيا. نظام التشغيل: ويندوز XP / فيستا / ويندوز 7 وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 4 2.4 غيغاهرتز. RAM: 1GB مساحة القرص الثابت: 2.5 GB



لتحميل اللعبة من مختلف الروابط

الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الثالث

أتمنى أن التدوينة قد استفدت منها و لا تبخل ان نشرتها مع الأصدقاء و ترك تعليق تحفيزي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017