أفضل الطرق لتقوية اشارة الويفي الخاصة بك 100%.

أفضل الطرق لتقوية اشارة الويفي الخاصة بك 100%.

أفضل الطرق لتقوية اشارة الويفي الخاصة بك 100%.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معنا اليوم موضوع مفيد وهو طريقة تقوية اشارة الويفي الخاصة بك + نصائح قيمة و أكثر من احترافية لتبلغ النتيجة تابع معي .



لقد تم استخدام جهاز توجيه لاسلكي لعدة سنوات حتى الآن وعلى مر الزمن لقد واجهت مشكلة من المشاكل. بعد ما يكفي من الأوقات من الحصول على اشارة قوية وايفاي أو الاتصال الهاتفي مثل متابعة سرعة الإنترنت، عليك أن تبدأ الالحاق بتركيب على الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقا. وفيما يلي بعض النصائح التي سوف تساعدك على التعامل مع بعض القضايا الناجمة عن الموجهات اللاسلكية وأجهزة المودم.

الأسباب المحتملة.

كلما كنت تتعامل مع المشكلة التي تريد حلها، عليك أولا البحث عن قضيته. هناك العديد من العوامل المشتركة التي يمكن أن يسبب مشاكل مع واي فاي الخاص بك: جيرانكم، ووضع جهاز التوجيه / مودم، أو تدخل. دعونا نلقي عليه في وقت واحد.
كلما واجهت قطرات الأداء في سرعة اتصال واي فاي الخاص بك، هناك دائما فرصة أن أحد جيرانك والمتصلة بالشبكة. إذا كنت لا تستخدم أي نوع من الأمن، يجب عليك بالتأكيد. حتى إذا كان لديك كلمة السر، يجب عليك تغييره من وقت لآخر فقط في حالة،لكي لا ينكشف مرة أخرى .

 وضع جهاز التوجيه الخاص بك / مودم يمكن أن يكون في الواقع تأثير كبير على سرعة واي فاي وقوة الإشارة. إذا كان لديك منزل كبير، في محاولة لوضع الجهاز أقرب إلى منتصف ممكن. كما يؤثر على هيكل جدار الإشارة كثيرا، خاصة إذا  كان البيت تغطى المنشئات نوعا من المعادن في بناء الجدران. لا يمكن أن يتحقق في وضع مثالي من المودم / راوتر إلا من خلال عملية التجربة والخطأ، ولكن في محاولة للحفاظ عليه بقدر ما بعيدا عن جهاز التوجيه الجيران ممكن. في حالة نقل الجهاز ليس خيارا، وأنا سوف تظهر لك في جزء لاحق من هذه المادة قليل من الطرق للتغلب على هذه المشكلة.

التدخل.

هذا هو الشيء الصعب، ولكنه يؤثر فقط على قوة إشارة الخاص بك، حتى إذا كنت تريد الحصول على إشارة قوية، لا تحتاج إلى عناء نفسك مع هذا. ومع ذلك، إذا  كانت إشارة واي فاي الخاصة بك ضعيفة، وهناك الكثير من الأشياء في منزلك التي قد تتداخل معها: هواتف لاسلكية، أجهزة التحكم عن بعد، والموجات الدقيقة، وأجهزة الإنذار، وأجهزة مراقبة الأطفال، الخ ببساطة بدوره كل من الأجهزة مرة واحدة في الوقت ومعرفة ما اذا كان يحسن الإشارة. إذا كان الأمر كذلك،  وإلا كانت المشكلة مع جهاز التوجيه / مودم.
الحلول.

الآن بعد أن تعرف الأسباب المحتملة، دعونا نذهب إلى الجزء حيث أقول لكم كيفية حل المشاكل في الواقع واي فاي الخاص بك.
تغيير القناةجهاز التوجيه واي فاي / مودم يعمل على تردد معين. عندما تكون هناك إشارات متعددة تعمل على نفس التردد، فمن المحتمل جدا أنها سوف تكون خطوة على أصابع بعضهم البعض. من أجل تجنب ذلك، يجب أن تحاول تبديل القناة، ولكن قبل أن تفعل، تأكد من أنه غير قانوني في بلدك. اذهبوا إلى إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك واختيار قناة مختلفة (انهم عادة ما بين 1 و 11) حتى تحصل على التحسن. أحب أن تكون أكثر تحديدا، ولكن من الصعب جدا أن تفعل ذلك لأن هناك الكثير من الأجهزة المتوفرة في السوق. (بالنسبة لمعظم أجهزة التوجيه، يتوفر هذا الخيار في المقطع إعدادات نقطة الوصول.). وأيضا على ذلك، يمكنك استخدام برامج متخصصة مثل الاكريليك إنترنت لاسلكي مجاني للحصول على معلومات مفصلة عن الاتصالات اللاسلكية في جوارك، بما في تلك القنوات التي تعمل على (حتى يتسنى لك معرفة أي منها لتجنب).

تعديل وضع بث الشبكة.

في نفس القسم كخيار لتغيير القنوات، يجب عليك أيضا العثور على زر اسمه بمعيار 802.11g (الرسالة على الطرف قد تختلف اعتمادا على الجهاز الخاص بك). في حال كنت أتساءل، 802.11، هي عائلة من المواصفات (البروتوكولات) لتقاسم المسار. مرة كانت هناك، يجب عليك أن تختار الخيار معيار 802.11n، حيث أنها توفر مجموعة أكبر وإشارة أقوى من البدائل .
زيادة قوة الإشارة الخاصة بك.

حسنا، هذا هو فقط للمستخدمين المتقدمين. هل خطر إتلاف الجهاز، لذلك إذا كان لديك أي شكوك، لا تحاول ذلك. هناك طريقتان للقيام بذلك: إما عن طريق تغيير الرقم مباشرة من واجهة إعدادات الجهاز (يجب تسمية زر نقل الطاقة أو شيئا من هذا القبيل، وعدد بجانبه يجب أن تقاس في ميغاواط). نظريا يمكنك رفع هذا العدد إلى 50 (بحد أقصى 70) ميغاواط، ولكن قراءة المواصفات الفنية لجهاز التوجيه قبل القيام بذلك كما يمكن أن ارتفاع درجة الحرارة بسهولة. وثمة خيار آخر هو تثبيت برنامج (انها البرامج الثابتة في الواقع) دعا DD-WRT التي يمكن أن تساعدك على أداء العديد من القرص إلى جهاز واي فاي الخاص بك، بما في ذلك زيادة قوة الإشارة.
استخدام مكرر واي فاي.

على الرغم مما  توجد مواقع أخرى قد أقول لكم، في تجربتي، والطريقة الوحيدة هذا يستحق الجهد إذا كنت تستخدم جهاز توجيه كبار السن (التي تمتلكها بالفعل ولكن لا تستخدم بعد الآن) للقيام بهذه المهمة. هذا الإجراء قد تقلل بشكل طفيف سرعة الإنترنت لديك، ولكن إذا كان إشارة لا تصل إلى مناطق معينة في منزلك فإنه سيتم توسيع نطاق لتلبية احتياجاتكم. المشكلة هي أنه ليس من السهل كما يبدو، وسوف تحتاج إلى تثبيت البرامج الثابتة مثل التي سبق ذكرها DD-WRT أن تكون قادرة على القيام بذلك. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المساعدة في هذه المهمة، يمكنك العثور على تعليمات مفصلة هنا.

جعل هوائي ملفوف بورق الألمنيوم.أن نكون صادقين، لم أكن كثيرا في الحرف اليدوية، ولكن هذا هو الحل الذي لن يكلفك شيئا وعلى الرغم من أنني لا أعتقد انها لن تفعل الكثير من الخير لك، انها تستحق محاولة الخروج. أساسا، كل ما تحتاجه هو بعض ورق الألمنيوم والكرتون (يمكنك أيضا استخدام الورق، لكنه أقل موثوقية). ما عليك القيام به هو قطع قطعة (عادة شكل دائرة، ولكن الأشكال الأخرى تعمل بشكل جيد) من ورق الألمنيوم، ثم لف الورق المقوى معها وإيجاد وسيلة لإرفاقه للجهاز في مثل هذه الطريقة أنه يوجه إشارة  نحو الموقع المطلوب. أنا أعلم أنه يبدو شادي قليلا، ولكن الناس يقولون ان هذا لن يساعد فقط لك زيادة قوة الإشارة ولكن أيضا تعطيك وسيلة لتوجيه بطريقة أفضل.




استعمال هوائي أصلي من نوع Alfa ، Wifisky ليست كل أجهزة المودم / الموجهات سيسمح لك هذا، ولكن إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك وأن الجهاز القديم أو ذبلت بسبب ظروف مختلفة، وتغيير الهوائي الخاص بك مع الجديد (أقوى) واحد يمكن أن تحل مشاكلك حقا. مجرد إلقاء نظرة على مواصفات جهازك، معرفة ما إذا كان يمكنك فك الهوائي وإذا كان ذلك ممكنا، وشراء أفضل واحد ويحل محله.
احرز أن يكون أصلي .

شراء مكبر للصوت لاسلكي بقدر ما أنا قلق، وهذا هو أفضل حل، لكنه لن يكلفك قليلا. والخبر السار هو أنه حلا ميسورا أنه مكفول للعمل (إلا إذا كانت المشكلة مع الإنترنت أن يحدث في جهازك). أساسا كل ما عليك القيام به هو شراء التعزيز (مكبر للصوت)، وتوصيله إلى الجهاز الخاص بك . إذا كان ذلك ممكنا، وشراء مكبر للصوت ثنائية الاتجاه حيث أن معظم الأوقات أنها تستحق فرق السعر.
أتمنى أن الموضوع قد أفادك لا تنسى نشره لتعم الفائدة و شكرا لك ♥
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017