أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [5]

أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [5]

أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [5]


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
كما عودتكم على أفضل ألعاب الأندرويد لكل أسبوع حيث هذا العدد الذي وصلناه هو العدد الخامس .
الى كل محبي الألعاب في  هواتف الأندرويد اليوم اخترت البعض منها رائعة للغاية تابعوا معي ♥



هذه لعبة سيارات احترافية و خفيفة شتغل على جميع هواتف الأندرويد  ، السباق الأسطوري يمزق الشريط السحب مع ميزات جديدة، وتحسين الرسومات وتوسيع اللعب.وتشمل هذه اللعبة تقريبا كل السيارات الرياضية لكم التمتع. هذا صحيح، 20+ الماركات: شيفروليه وفورد، دودج، بي ام دبليو، فولكس واجن، هوندا، نيسان، مازدا - وأكثر! شيلت؟ تحقق. المتسابقين في الشوارع؟ تحقق. العضلات الكلاسيكية؟ لكم الرهان! أفضل جزء؟ هناك دائما المزيد منهم المقبلة.




الكل يعرف لعبة كرة الطائرة ، هذه متواجدة باصدار جديد في الأندرويد ، متعة اللعبة تكفي ، الجمهور يشجع و تصفيقات حارة للفائز القوانين داخل اللعبة ،الشمس، الشاطئ، هذا جنون كبير قد كنت ألعببها في الماضي ، هذا يسمى ادمان لعبة كرة الطائرة تزييف الكرة في الهواء تصل إلى ما يمكن أن تذهب بجرأة إلى حيث لم تذهب الكرة من قبل، ولكن لا تدع عدم السقوط في الأرض أو النار.
عند ضرب الكرة تشاهد ضوءا من نار في الأعلى كل هذا بمعنى الكلمة احترافية.






أفضل لعبة قد فضلتها عندي تتميز بالروعة و HD مع روعة و جمال السيارات و الحافلات الموجودة بها ، و الطرق الواسعة التي ترونها في الصورة،ألعاب حافلة لتعليم قيادة السيارات حصلت  على نحو أفضل! كونه سائق حافلة في اللعبة لم يكن هذا غامرة ومتعة. جميع أنحاء في المدينة 3D مفصلة خلال النهار والليل في هذا محاكاة قيادة حافلة، تبديل الكاميرات وننظر حولنا في قمرة القيادة على غرار تماما 3D مع ميزة نظرة مجانية مثل سائق حافلة الحقيقي.





لعبة قتالية كأنك تلعبها داخل الحاسوب و بتقنية 3D أيضا ، جنود و أسلحة كثيرة و متميزة ،تجنيد فريق من جنود النخبة على استعداد للعمل!  تحسين الأسلحة لكل مهمة! مهاجمة العدو ومشاهدة المعارك كتف إلى كتف! تدمير المعارضين من جميع أنحاء العالم! الكفاح من أجل النصر وتصبح أفضل فريق!




لعبة كرة قدم مطورة و احترافية، ، مقلد 3D وحدة تحكم الألعاب بواسطة محرك pro evolution،تغيير استراتيجية أو السيطرة على فريقك في الوقت الحقيقي. محاكاة واقعية من الألعاب، القيادة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي أثناء اللعبة هو لجماهير ريال مدريد لكرة القدم!
 المرخصة رسميا مع أكثر من 5000 من اللاعبين الحقيقيين في جميع أنحاء العالم
أنصحكم  الأندرويد  OS الإصدار 4.2.0 .
أتمنى أنها قد نالت اعجابكم لا تنسوا النشر مع أصدقائكم لتعموا الفائدة و الى اللقاء .
مشاهدة العدد السابق من أفضل العاب الأندرويد [4]









جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017