8 أحرف بامكانها تحطيم السكايب الخاص بك !

8 أحرف بامكانها تحطيم السكايب الخاص بك !

8 أحرف بامكانها تحطيم السكايب الخاص بك !


إذا كنت تسـتخدم سكـايب مع الويندوز، الروبـوت أو دائرة الرقابة الداخلية، يمكن أن سلسـلة بسـيطة من ثمانية أحرف جعلها تتحطم وسوف يكون من الـخطأ يكرر في كل مرة تقوم بإعــادة تشغيل التـطبيق تلقائيا. إذا كنت تتـلقى النص "HTTP: //:" (بدون علامتي الاقتباس)، وسوف يكون سكايب الخاص بك على الفـور يواجه خطأ فادح، وسوف يكون مؤمنا في الواقع للخروج من هذه الخدمة حتى يحل مايكروسوفت هذه المشكلة. (حتى إذا كان هناك شخص مزعج لك، أرسل له / لها رموز التي سبق ذكرها، وعليك التخلص منها لفترة من الوقت.) إذا كنت تفكر أن حذف التاريخ محادثتك سوف نحل هذه المسألة، فأنت مـخطأ، لأن الخدمة تلقائيا تقوم  بتـحميل السجلات الخاصة بك من السحابة عند إعادة تشغيله ومن ثم تعطل مرة أخرى.



كما قــلت، هذا الخطأ يـحدث فقط في دائرة الرقابة الداخلية والروبوت ســكايب التطبيقات وتطبيق سـكايب العادية لسطح المكتب ويندوز. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم سكايب لنظام التشغيل Mac أو نسخة حديثة من سكايب للويندوز، وأنت في أي خطر. يبدو و أن ذكرت المشـكلة لأول مرة في المنتديات دعـم سكايب من قبل مستخدم يدعى جدعون، ولكن لأسباب غير معروفة، ومايكروسوفت قد حذف الموضوع منذ ذلك الوقت.



وقال خطاب رسمي من تكنولوجيا المعلومات العملاقة أنهم على علم بهذه المشكلة ونعمل حاليا على إيجاد حل لحلها. ومع ذلك، لا توجد وسيلة لمعرفة متى بالضبط سوف تحصل ثابتة أو ما الذي تسبب في الخطأ. إذا كنت قد واجهـت هذه المشكلة و لا تريد (أو لا يستطيعون) الانتظار حتى يحل مايكروسـوفت أنها، قد تتمكن من مـحاولة حذف محفوظات المحادثة الخاصة بك، ثم إلغاء تثبيت الإصـدار الحالي من سكايب وإعادة تثبيت نســخة قديمة. الحـيلة هي أن لديك لاقنـاع الشــخص الذي أرسل لك الرسالة إلى حـذف محادثة كذلك. للأسـف، وأنا شخصــيا لـم أجـرب هذا الحـل حتى الآن، لـذلك لا نستطيع أن نجزم تـماما من أنه يعمـل.


و الســلام عليكم و رحمـة الله و بركاته

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017