bing تتفوق على جوجل مع أحدث فيديو بحث تم تحديثه

bing تتفوق على جوجل مع أحدث فيديو بحث تم تحديثه

bing تتفوق على جوجل مع أحدث فيديو بحث تم تحديثه






مايكروسوفت ليست مستعدة بعد الانحناء والاعتراف بالهزيمة أمام جوجل، لذلك فقد قررت الشركة مؤخرا لرفع مستوى وظيفة البحث فيديو لمحرك البحث بينغ. صادقة، لقد حصلت على ان اقول لكم أن فعلوه فعلا بعمل جيد حقا. الموقع الآن يدعم تخطيط جديدة ومحسن، المزيد من المعلومات المفيدة وخيارات أفضل الترشيح. ونظرا على ذلك، على عكس محرك جوجل، بحث مايكروسوفت هي أيضا قادرة على مساعدتك في معرفة أي أشرطة الفيديو، هي حرة والتي تحتاج إلى شراء.

أول ما تلاحظه هو تغيير تصميم الذي يضع صورة مصغرة كل فيديو في دائرة الضوء تقدمه في حجم أكبر وتخطيط أفقي (بدلا من الأعمدة الكلاسيكية). على شاشة 1080P منتظم سترى ستة نتائج في صف واحد، بينما كان في 12.5 بوصة مثل شاشة الكمبيوتر المحمول سيتم تخفيض العدد إلى أربعة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الموقع من حيث ينبع يسمح بذلك، يحوم مؤشر الفأرة فوق صورة مصغرة سيتم  وضع عرض مختصر للفيديو المعنية التي تضم أيضا الصوت.

عندما يتعلق الأمر الى المعلومات حول أشرطة الفيديو، ويوفر التحديث الأخير المستخدم مع الموقع حيث يتم نشر الفيديو، وقناة حيث تم تحميله. مدته، وعدد من وجهات النظر، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا استخدام البيانات المتاحة لتصفية عمليات البحث الخاصة بك. يتم دمج هذه الميزات لبحث فيديو جديد أيضا مع وظائف تتمحور حول الموسيقى والعرض سابقا، ولكن فقط إذا كنت تستخدم بنج حين يتم تسجيل في حساب مايكروسوفت الخاص بك.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017