شركة فايسبوك  تطلق تطبيق لمشاركة الصور الخاصة !

شركة فايسبوك تطلق تطبيق لمشاركة الصور الخاصة !

شركة فايسبوك تطلق تطبيق لمشاركة الصور الخاصة !

هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في مشاركة الصور، ولكن فقط مع بعض الأفراد الآخرين. لسوء الحظ، إذا كنت تريد مشاركتها في الفيسبوك، والجميع سيكون قادرا على رؤيتها، وأنه يمكن أن يكون مشكلة. هذا هو السبب وقد أطلقت الشركة مؤخرا قائمة بذاتها التطبيق الجديد الذي يساعد المستخدمين على مشاركة الصور من هوتفهم مع مجموعة مختارة من الأصدقاء. لحظات، كما يطلق التطبيق، وهو متاح مجانا على الأندرويد ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة التي تعمل بالطاقة. للأسف، ليست لدي معلومات حول سطح المكتب مماثل أو أداة على شبكة الإنترنت، لذلك ربما لن يكون قريبا جدا.





ما هو بارد عن لحظات وهو أنه يأتي مع تقنية التعرف على الوجه لذلك يمكن تحديد تلقائيا أي
من أصدقائك تظهر في الصور الخاصة بك. (التطبيق يستخدم خوارزمية نفس واحدة تستخدم من قبل موقع الفيسبوك الرئيسي عندما يقدم اقتراحات صورة العلامات). هذا يعني أنه إذا كنت تلتقط صورا متعددة من صديق في وقوع حدث معين، والآن تريد أن ترسل لهم له / لها، يمكنك أن تجد على الفور جميع الصور دفعة واحدة بدلا من التصفح الخاص بك كامل معرض الصور. بطبيعة الحال، من أجل أن تقنية التعرف على الوجه للعمل في الواقع، وأصدقاء الذين يظهرون في الصور الخاصة بك في حاجة الى حسابات الفيسبوك مع ميزة علامات التمكين.








بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأداة أيضا فرز الصور استنادا إلى التاريخ عندما تم اقتيادهم. وأخيرا، لحظات لا نشر الصور على ملفك الشخصي الفيسبوك إلا إذا كنت أقول على وجه التحديد للقيام بذلك. إذا كنت ترغب في محاولة  ايجاد التطبيق الجديد لنفسك، يمكنك تحميل النسخة للأندرويد من هنا في حين أن النسخة أبل ويمكنك الاطلاع من خلال النقر على هذا الرابط من هنا.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017