تويتر تضيف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو

تويتر تضيف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو

تويتر تضيف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو



يجري تجهيز تويتر مع وظيفة ليست بهذه الجديدة. وكانت الشركة قد طرحت مؤخرا التشغيل التلقائي، والتي تؤثر على جميع الملفات، وأشرطة الفيديو العادية، منها الكرم، وحتى GIF المتحركة، وتحميلها على منصة تويتر يوم الثلاثاء. الآن فيديو لا يحتاج المستخدم الضغط على زر البداية. بدلا من ذلك، فإنه سيتم البدء في حد ذاته، ويمكن أن تقوم صامتة حتى يقرر المستخدم أنه يريد أن يسمع الصوت. صحيح سواء بالنسبة للأشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت وتلك ينظر اليها من خلال تويتر تطبيق iOS هذا. تطبيق أندرويد تويتر قريبا لتشمل التشغيل التلقائي كذلك، كما يدعي ممثلي الشركة.
والسبب في هذا التطور هو واضح تماما. التشغيل التلقائي يجعل من الاسهل لنقد أشرطة الفيديو على موقع تويتر. منذ ذلك الحين، بسبب سياستها الخاصة، يمكن للشركة فقط فاتورة هؤلاء المعلنين الذين أشرطة الفيديو بشكل واضح ولمدة 3 ثوان على الأقل واضحة تماما، مضيفا التشغيل التلقائي سيجبر أساسا للمستهلكين لمشاهدة تلك 3 ثوان من الإعلانات.



بالطبع، مثل هذه الخطوات يمكن اعتبار الجشع وعدم احترام صريح، ولكن الوضع تويتر غير مفهومة في الوقت الراهن. الوضع المالي هو مخيب في أحسن الأحوال، والمستثمرين ليسوا سعداء معها. يمكن زيادة تصل تسييل مساعدة في معالجة الوضع إلى حد ما، وهذا بالضبط ما حدث للفيسبوك عندما عرض التشغيل التلقائي في ظروف مماثلة مرة أخرى في عام 2013.
تبذل قصارى جهدها، ومطوري تويتر نعرضه على كامل الشاشة ومشغل فيديو جديد من شأنه أن يجعل مشاهدة الفيديو أكثر غامرة ومريحة.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017