الفيسبوك خارج القوائم والتطبيق فايسبوك لايت في جميع أنحاء العالم !

الفيسبوك خارج القوائم والتطبيق فايسبوك لايت في جميع أنحاء العالم !

الفيسبوك خارج القوائم والتطبيق فايسبوك لايت في جميع أنحاء العالم !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته








بعـد ابقائها تقـتصر على عــدد من البلـــدان المختارة لحوالي 6 أشهر، الفيسبوك هو على اســتعداد لإطلاق نسخة خفيـفة من تطبيق للأندرويد على العالم كـله في نهاية المـطاف. الفيسبوك لايــت تحتل أقل من 1MB من مساحة التخزين ويسـرع التصفح عن طريق تحميل الصـور في أقـــل جـودة وتوظيف مختلف البعض مــجانا. 

التطبيق مـجاني تماما ويعــمل فقط على الهواتف الذكية التي تشغل الأندرويد . ورفضـت الشـركة مــن تقديم أي مـعلومات عن مـتى أو إذا أصبــح التطبيق على غيرها مــن نظم تشغيل الـهواتف المحمـولة.





إذا كنـت تتساءل لماذا هذا هو المهم، ثم كنــت واضـحا واحد من هؤلاء الناس المباركة مع الهاتف الذكي الراقية واتصال إنترنت جـــيد. على مـر الســنين وأبقت وكالة الفيسبوك توسع وظائفه وإضافة مـيزة بعد ميزة بحيث يمكن أن يتعطل حتى مع وجود الأفضل. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن أولــئك الذين يملكون أجهزة المنخفضـة نهاية أو لديك مشكلات في الاتصال الفقيرة يمكن استخدامها لم تعد مــريح. هذا هو السبب قررت الشركة لإنشاء نسخة جردت من التطبيق يسمى الفيسبوك لايت التــي أطلقت في البلدان النامية مثل بنغلاديش وفيتنام ونيبال ونيجيريا.


فـي هــذه اللحظة، الفيسبوك لايـت هو المتداول في بـلدان من آسـيا بينمــا مناطق أخـرى مــثل أفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا سوف تتـبع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017