أداة جديدة لليوتيوب بامكانهم أن تقول للفنانين أين جولتكم

أداة جديدة لليوتيوب بامكانهم أن تقول للفنانين أين جولتكم

أداة جديدة لليوتيوب بامكانهم أن تقول للفنانين أين جولتكم


ذا كنت فنانا، ثم ربما كنت تعرف أن يوتيوب هو نقطة انطلاق كبيرة مثل خدمة تبادل وسائل الإعلام لديها أكثر من 1 مليار مستخدم، ويمكن أن تجعل من السهل عليك الشهرة في أي ركن من أركان العالم. ما هو أفضل هو أنه، من الآن، خدمة جوجل هي أيضا قادرة على قول الفنانين بالضبط أين تقع تلك الجماهير. لذلك، على الرغم من أشرطة فيديو يوتيوب قد لا تكون المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة المطربين، على الأقل سيكون الآن تقديم يد المساعدة في معرفة المناطق التي يمكن أن تجعل أكبر قدر من المال.


البصائر الموسيقى هي العلامة التجارية الجديدة ليوتيوب في تحليلات الأداة التي يمكن أن تظهرفي المدن التي  تعد الموسيقى هي الأكثر شعبية والتي من لها أغانيها هي أكثر تقدير من قبل المشجعين. وعلاوة على ذلك، تعد هذه الخدمة أيضا قادرة على استخدام معرف المحتوى للتعرف على مروحة إضافة مقاطع الفيديو التي تحتوي على الموسيقى الفنان وإضافة وجهات نظر منها إلى مجموع عدد مرات المشاهدة. وفي معرض حديثه عن أحدث أداة في يوتيوب جوجل لمبادرة الفنانين، قال ديفيد كينج: "لدينا جمهور كبير في جميع أنحاء العالم للموسيقى، ونحن نريد أن نساعد الفنانين نفهم كيف يتم استهلاكها موسيقاهم عبر هذا الجمهور."




كيف هذه الأداة في الواقع تساعد الفنانين؟ هذا سهل جدا: سوف أعلى المدن مساعدتهم على معرفة أين سوف يحصلون على أكبر قدر من المال من الحفلات الجدولية والمظاهر. وأعلى أغاني المطربين تساعد معرفة التي ينبغي ضارية الأغاني لأجهزة الراديو ومرخصة لبرامج التلفزيون والإعلانات التجارية أو إعادة تسجيلها في ألبوم المستقبل. وأخيرا، المجمعة ومشاهدة التهم يعطي الفنانين العدد الحقيقي لشعبية دقيقة تقييم.



على الرغم من الخدمات الأخرى مثل باندورا أو سبوتيفي عرضت بالفعل تحليلات مماثلة للأداة، والحقيقة أن هذه الوظيفة قد أضيفت إلى يوتيوب مهم جدا لخدمة جوجل هو إلى حد بعيد الأكثر شعبية على هذا الكوكب.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017