جوجل تعمل مع أدوبي فلاش للتقليل من موارد الاستخدام

جوجل تعمل مع أدوبي فلاش للتقليل من موارد الاستخدام

جوجل تعمل مع أدوبي فلاش للتقليل من موارد الاستخدام


إذا لــم يكن لديك من الدرجة الأولى الكمبــيوتر / الجـهاز، ثم ربمـا كنت قد لاحظت كـمية زائدة من الــموارد التي تشاهــد أشرطة الـفيديو فلاش في كــروم .  هذا جعل الـنظام يعمل بشكل أبـطأ، لكنها تستنزف أيضـــا البطارية، مما يتيح لك وقتا أقل من الحكم الذاتي. هذا هو السبب قررت، وجوجل وأدوبي لتفريق واحد في محاولة للتقليل من استخدام الموارد لأشرطة الفيديو فلاش. من أجــل القيام بذلك، سيقوم المتصفح قـفة البتات مـن محتوى الفلاش التــي لا تعتبر ذات أهمية في الوقت الذي تسمح فقط لأجزاء مهمة (مثل الفيديو الرئيسي) تلقائيا. في حالة كروم توقف ما كنت تريد أن ترى، كل ما عليك القيام به هو النقر عليها لاستئناف الفيديو.




في الــوقت الحالي، وقد تـم إضافة هذه الوظيفة الجديدة لأحدث إصدار بيتا من كروم (ويتم تمكين افتراضيا)، ولكن يتوقع IT العمــلاقة لنقل الـقدرة إلى الإصــدار الرئيسي من هذا البرنامج من خلال ســبتمبر. إذا كنت لا تحـب وظيفة فلاش حجبا، يمكنك تحويلها بسهولة من خلال الذهاب إلى إعدادات محتوى الكروم والتحقق من المربع المسمى تشغيل كل المحتوى المساعد. هذا التغيير قد لا تكون شعبية جدا مع الشركات الذين يعتمدون على إعلانات فـلاش، ولكن جوجل تعتقد أنها ضرورية.



صادقة تماما، وأعـتقد أنه حتى مع هذا التــغيير، والكروم لا يـزال هناك طريق طويل من التخلص من سمعة خنزير بطاريـته. ومع ذلك، أفـهم أيضا أنه لا يمكن أن يـكون حقا متصفح بــالميزة الغـنية التي لا تسـتهلك أي موارد، لذلك أنا أقـدر جهود عمـلاق تكنـولوجيا المعلومات فــي هذا الشــأن.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017