ربح المال عن طريق هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق الحصري Cash for Apps

ربح المال عن طريق هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق الحصري Cash for Apps

ربح المال عن طريق هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق الحصري Cash for Apps



سلام عليكم و رحمة الله  وبركاته

مـعنا اليوم موضوع جــديد و حــصري على موســوعة المعلوميات و هو ربــح المـال عن طريق هاتفـــك الأندرويد ببســاطة باستعمــال تطبيق Cash for Apps بكل احترافــية  و بدون اطــالة ندخل في الشرح تابعوا مــعي .

أولا التطبيق يتيح لك ألعاب و تطبيقات لتقوم بتحميلها و تربح نقاط من خلالها و تحولها الى مـــال متفق عليه ثم لكل دعــوة شخص للتســجيل برابط الاحــالة الخاص بك تـحصل علــى 120 نقطة شيء جميـــــل .



عند جمع النقاط تحولها اذا أردت الى هذه البطاقات
 Google Play iTunes Amazon GameStop Starbucks Rixty Skype Best Buy CVS Walmart Target eBay Trion Old Navy Gap
 Columbia كيف يمكنني الحصول على نقاط ؟؟
فمن السهل، مجرد تحميل تطبيقات جديدة من النقد لتطبيقات و  تلقي نقطة لهذه التنزيلات في غضون دقائق. بعد ظهور النقاط التي يمكن حذف التطبيق من جهازك.
مرة واحدة كنت قد قمت بحفظ ما يكفي من النقاط (300 نقطة = 1 $) استبدالها للحصول على بطاقة هدية من وجهة نظرنا قائمة طويلة من الجوائز القيمة!
أي نوع من الاشياء الحرة يمكنني الحصول علىيها؟
لدينا الكثير من بطاقات الهدايا التي يمكن أن تحصل الموسيقى الحرة، في التطبيق، المشتريات، مثل الأحجار الكريمة والموارد الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير!
كم من الوقت خذني إلى الحصول على بطاقة هدية ؟؟
معظم المستخدمين يمكن أن تتراكم ما يكفي من النقاط للحصول على بطاقة هدية مجانية ضمن مسافة 10 تنزيل! هذا صحيح، هذا أسرع دفع من التطبيق النقدية !! فمن الأفضل للتحقق يوميا للحصول على عروض جديدة، لأن بعض خارج فقط لمدة 24 ساعة.
كيف يمكنني الحصول على المزيد من النقاط أسرع ؟؟
دعوة أصدقائك برابطك و تحميلهم  للتطبيقات وأدخل رمز إحالتك الفريد عند التسجيل. يتلقونها 20 نقطة للبدء، وتحصل على 90 نقطة في أقرب وقت لأنها تنزيل أول تطبيقاتهم!
بالفعل لدينا نسخة دائرة الرقابة الداخلية؟ لا عرق فيه .. وليس هناك حاجة لإنشاء حساب آخر. تحميل النقدية للتطبيقات على أي جهاز آخر وتسجيل الدخول إلى حسابك الأصلي للحصول على المزيد من النقاط للتنزيل على نفس الحساب! مجرد ملاحظة أن نقاط الإخطار الخاص بك وسوف تظهر فقط على الجهاز الأصلي.
شاهد الفيديو الأصلي للتطبيق باللغة الانجليزية يشرح لك كيفية العمل به 

رابط تحميل التطبيق مباشرة
Cash for Apps


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017