الحلقة 70 : كيفية تحقيق مشوارك الربحي من الأنترنت + المواقع الربحية الحقيقية + نصائح

الحلقة 70 : كيفية تحقيق مشوارك الربحي من الأنترنت + المواقع الربحية الحقيقية + نصائح

الحلقة 70 : كيفية تحقيق مشوارك الربحي من الأنترنت + المواقع الربحية الحقيقية + نصائح






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أهلا بكم اخواني متابعي مدونة موسوعة المعلوميات في موضوع حلقة اليوم التي من خلالها سوف نتحدث عن طريقة و كيفية تحقيق مشوارك الربحي من الأنترنت ++ المواقع الحقيقية الربحية الغير نصابة الى غير ذلك اضافة الى النصائح و الاستراتيجيات التي من خلالها تقوم باتباعها لتحقيق هدفك ♥ .




نعم الكثير و العديد من الأشخاص المدونين و الغير المدونين حياتهم المعلوماتية غالبا م تتصل بالربح، حيث يمضي وقته في الربح من الأنترنت و ايجاد الطرق الربحية و الاستراتيجيات المربحة الى غير ذلك و هذا مهم جدا بالنسبة له  و لغيره بدون التعمق نبدأ في الشرح المفصل  ان شاء الله .




أولا : ماهي وسائل استقبال الأموال ؟ بماذا أستقبل المال الذي أريد ربحه ؟







الخــطوة الأولـى هذه يجب أن تركز عليها و تجعلها ركنا أســاسيا في مـجال الربح من الأنترنت لماذا ؟ لما  تريد أن ترربح من النت عليك باختيار وسيلة استقبال هذه الأموال فهذا أمر أساسي و من بين هذه الوسائل نذكر منها ما يلي :


بـايبال ، بايزا ، فـودافون كاش ، ويستر يونيو ، فيزا كـارد ، بطاقة بــايونر ، و العدـيد منها فقط بــاختصار فهذه الوسائل لما تستقبل المال اليها بامكانك أن تقوم بعملية الشراء في الأنترنت بـسهولة .


ثانيا: الـصبر و الثـقة و الاعتماد على الـنفس .




لا أضمن لك اربح في ساعة في دقيقة في يوم و لا أسبوع لأن الربح من الأنترنت طريق كبـير و واسـع فيتطلب جهد و ثـقة و صـبر كبير و تحمل المشـاق كل شيء في هذه الدنيا بالصبر لذلك لا تهمله و ركـز أيضــا عليه جيدا .


ثالثا : ماهي المواقع التي من خلالها أربح منها و هل هي حقيقية ؟ 




بالطبع عليك ايجاد الشـركات و المواقع المـربحة ، ان المواقع الربحية في النـت كثيرة لا تعـد و لا تحـصى فهي ملايـين المواقع و الشركات لكن سنذكر منها الحقيقية و الغير نصابة و التي تدفع بالـفعل .


أ- الربح من موقعك أو مدونتك.





 نعم فاذا لديك مدونة او موقع تستطيع الربح من خلالها فجوجـل أدسـنس تـتيح لك عرض الاعلانات في هذا الموقع الخاص بك و تربح من خلالها اموال طائـلة و جد كثيرة خاصة اذ لديك زوار اجانب من الولايات المـتحدة الأمريكية لا، الأرباح من هناك و من نقراتها ذات تكلفة عالية أما عند الـعرب فالأربـاح ظئيلة و قليلة نوعا مـــا ......الخ 


ب - الربح من اليـوتيوب.





 بــامكانك الربح من اليوتيوب عن طريق الفـيديوهــات التي تقوم بوضعها في قناتك و تكسبك مــالا لكن يجب ان تكون محمية بحـقوقك أنت و أيضا أن تربح من خلال يوتيوب بارتنر  من خلال القناة الخاصة بك .


ج - الربح من موقعك و قناتك عن طريق بدائل أدسنس .




 نعــم  بالـفعل توجد بـدائل  لـجوجل أدسـنس ومـنافسة لها أيضا حيث يقومون بنفس العمل عرض الاعلانات في الفيديوهات أو موقعك و يدفعون للبايبال أو المهم وسائل الدفع تختلف عن أدسنس ...


د - الربح عن طريق اختصار الروابط .



 مواقـع اختصار الروابـط من أهم الشركات الربـحية التي يربح منها المـدون حيث يقوم باختصار روابط مـعينة مثل الأخـبار و برامج  و فـيديوهات  و العديد منها  و يربح من خلال زيارات ذلك الرابط المـختصر و كذلك وضعت بعض النصائح الذهبية لزيادة الأربـاح لقراءة الموضوع من هنا اقرأها بتمعن و هــدوء ستجد الحـل بـاذن الله سبـحانه و تـعالى .
بعض مواقع اختصار الروابط هي : adf.ly - adyou.me short.st من أفضل مواقع اختصار الروابط و لكن تــوجد أخرى أيضا لم أذكرها للتسـجيل في هذه المواقع المذكورة ..
https://adyou.me

http://adf.ly


ن - الربح ن طريق رفع الملفات .



 نـعم فالأرباح هائـلة عن  طريق رفع اللفات الخاصة كيف ذلك حـيث تقوم باختيار ملف يجلب تحميلات كثيرة للزائر  على سبيل المثال كـورس تعليمي تقني أو كتــاب مدرسي أو بــعض البرامج الخفيفة  فيوجد موقع عربي موثوف مئة بالمئة يرفع ملفاتك بكل سهولة و الاستراتيجية باختصار قم بنشـرها في  المنتديات و في الفايـسبوك من جروبات و صفـحات و أرسـل لأصدقائك  و سوف ترى أرباحك كيف تصبح في أسـبوع فقط تربح  اكـثر من 20 دولار اذ درسـت جيدا الاستراتيجية و لم تـــمل منها ..
للتســجيل في الموقع الخاص برفع الملفات :http://www.file-upload.cc


هـ - الربح من خلال شركات ptc .



 الــكل يعرف هذه الشركات التي تربح عـن طريق مشاهدة الاعلانات و تدفع لك لمـا تصل الى الحد الأدنى علـى سـبيل الـمثال 5 دولار أو 2 دولار الى غير ذلك معظمها نـصابة م الأخرى حقيقية موثوقة .

و : الربح من موقع خــ5سات [ خـمسات] .



 مـوقع خمسات مشهور في الـعالم العربي  حـيث تضع خدمات تناسب الـــجمهور و بالطبع تـستطيع أن تقوم بها أنـت  على سبيل المثال خدمة حــول جلب بـاك لينكس لموقعك أو خدمة تصميم شيء ... 5 دولار مقابل خدمة ♥


ي : الربح من موقع etoro .



هذا الـموقع الرهيب الـعالمي يتيح لك التداول بالأســهم و بيعها و الــربح من خلالها نعم فالربح من هذا الموقع كبير فقط يتطلب صـبر و جـهد كبير نوعا مــا او الربح عن طريق النــسخ من الاعضاء .. 


ربح البيتكوين :




 هي عملة جد رائعة و تعتبر من أفضل الطرق للربح كمستخدم جديد، يمكنك البدء بإستخدام البيتكوين بدون معرفة المعلومات التقنية. بمجرد أن قمت بتثبيت محفظة بت كوين على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الأندرويد الخاص بك، تقوم بإنشاء أول عنوان بيتكوين خاص بك ويمكنك إنشاء المزيد عند الحاجة. يمكنك الكشف عن عناوينك لأصدقائك حتى يمكنهم أن يدفعوا لك أو العكس. في الواقع، إن هذا مشابه جداً لكيفية عمل البريد الإلكتروني، الفارق الوحيد أن عناوين البيتكوين يجب إستخدامها مرة واحدة فقط. 


أخيرا : الربح عن طريق الاختراق .



سؤال محير كيف أربح من هذا الشيء ، نعم فالاخــتراق يتيح لك سرقة أموال الضــحية بكل سهـولة خاصـة اذ كنت مـوهوب في عملية سـبام  و مـحترف في هذه الأعمال مثال بسيط عن اختراق الأجهزة اذا اخترق جهازك بامكان المــخترق أن يسحب جميع مـعلومات الضحية من حسابات و الكثير ..



الـــى هنا انتهت المـقالة أسف على كثرة الكتابة لكن يوجـد البعض لم يســمع بهذه المعـلومات لذلك لن نـبخل بها فهذه الحـلقة المختصرة قد شرحــت كل شيء بالتفضيل خطوة خـــطوة لكي تفهموا اتمنى منكـم متابعة الموضوع و الحــلقة حتى النهاية فرجــة ممتعة للجمـــيع.






تفضل ثلاث كورسات مربحة عبر الأنترنت لن تندم فيها 

الكورس الأول

الكورس الثاني

الكورس الثالث

أتمنى أن الشرح قد أفادكم و لا تنسوا تعليقاتكم المحفزة و نشر الموضوع ليستفيد الجميع الى اللقاء ♥♥♥




جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017