مايكروسوفت تطلق الإصدار النهائي من تطبيقات Office للأندرويد

مايكروسوفت تطلق الإصدار النهائي من تطبيقات Office للأندرويد

مايكروسوفت تطلق الإصدار النهائي من تطبيقات Office للأندرويد




أطلقت مايكروسوفت أخيرا الإصدارات الرسمية من وورد، إكسل وباور بوينت  ، تطبيقات للهواتف  الأندرويد، وبالتالي جعلتها متاحة للجميع. الميزات الأساسية من كل تطبيق يمكن استخدامها مجانا، ولكن إذا كنت في حاجة الى وظائف أكثر تعقيدا، سيكون لديك للاشتراك في office  365 لفتحه.
التطبيقات هي في الأساس متاحة ، و هو الأمثل شكلها لشاشة الهاتف الصغيرة. على سبيل المثال، في Word، الضغط على زر مشاهدة الشريط سيدفع القائمة التي تظهر من الجزء السفلي من الشاشة بدلا من أعلى (كما هو الحال في النسخة اللوحية). ونظرا على ذلك، كما أضافت الشركة عدد قليل من الوظائف، والتي كانت اقترحتها  ، مثل إمكانية توصيل التطبيقات إلى دروببوإكس، محرك جوجل وصندوق خدمات التخزين السحابية.
الإعلان عن الرواية الرسمية للتطبيقات، و Koenigsbauer، نائب رئيس الشركة للتطبيقات وخدمات العملاء فريق office، يقول: نحن ممتنون للغاية للمستخدمين المعاينة عندنا، ومع مساعدتهم كنا قادرين على اختبار تطبيقات على أكثر من 1900 مختلفة طرازات هواتف الأندرويد في 83 بلدا، نأمل أن تستمتع استخدامها بقدر ما استمتعنا .
هكذا ، يمكن لأي مستخدم  عمل مشاريع مدرسية خاصة بـ بور بوانت أو وورد  أينما كان دون الحاجة للذهاب الى مقاهي الأنترنت ، أو البحث عن حاسوب ، وبالتالي العملية سهلت على الجميع .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017