رسميا : سيتم اطلاق Sony Xperia Z4v هذا الصيف !

رسميا : سيتم اطلاق Sony Xperia Z4v هذا الصيف !

رسميا : سيتم اطلاق Sony Xperia Z4v هذا الصيف !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
Verizon  تستعد لبيع أحدث طراز الهاتف الذكي Sony Xperia Z4v. فإن الهاتف الأندرويد يعمل بالطاقة، قريبا متاح للشراء ويجلب بعض الميزات للاهتمام للغاية أن المشترين سوف يتمتعون حقا. للأسف، لا توجد حتى الآن أي تفاصيل حول مدى سيكلف المنتج، ولكن إذا كنت ترغب في شرائها، يمكنك زيارة صفحة web version والاشتراك في التنبيهات المتعلقة حول الهاتف.
Sony Xperia Z4v يجلب العديد من الميزات الخاصة. بالنسبة للمبتدئين، ومطالبات الهاتف هي مقاوم للغبار ومقاوم للماء لذلك يجب استخدامه  في الخارج  لن يكون مشكلة. (ومع ذلك، لا أعتقد الغطس مع الهاتف في يدك هو فكرة جيدة.) خيار آخر للاهتمام هو القدرة على استخدام الهاتف الذكي وحدة تحكم عن PS4 الخاص بك. PS4 ، اللعب عن بعد، كما تسمى هذه الميزة، يربط إلى وحدة التحكم الخاصة بك عن طريق الواي فاي ويتيح لك استخدام الجهاز كوحدة تحكم .
إذا كنت غريب عن الصور والفيديو فالهاتف قادر  في التقاطها بجودة ممتازة  يدعم  كاميرا  قوية20MP  من الخلف  وكاميرا 5MP من الأمام التي هي في الأساس كل ما تحتاجه لمكالمات الفيديو مثل السكايب. ما هو المثير للاهتمام حقا هو أن يقدم الهاتف قدرات تسجيل الفيديوهات 4K ، وهو الأمر الذي لن تجد في العديد من الأجهزة الحالية الأخرى.
مايتميز به هذا الهاتف ♥
Android 5.02 Lollipop
3GB of RAM
a 3,000 mAh battery and 32 GB of storage space expendable to up to 128 GB with a microSD card
لزيارة الموقع الخاص به :http://www.xperiaz4v.com/#here-to-play
و العديد من المميزات التي يحتويها الهاتف ، الى هنا انتهى موضوعنا ، أتمنى أن يعجبكم ، حقا رائع ، في أمان الله.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017