تجميعة لأفضل برامج استرجاع ملفاتك المحذوفة بعد ألاف الفورمات لحاسوبك !

تجميعة لأفضل برامج استرجاع ملفاتك المحذوفة بعد ألاف الفورمات لحاسوبك !

تجميعة لأفضل برامج استرجاع ملفاتك المحذوفة بعد ألاف الفورمات لحاسوبك !





لاشك أحد منا ضاعت ملفاته الشخصية في حاسوبه لما فرمته عدة مرات ، كما  حدث لي سابقا ضاعت صوري الشخصية أكثر من 200 صورة ، لا تيأس ، فالطرق كثيرة و متعددة و برامج متخصصة في استعادة و استرجاع ملفاتك الضائعة و الحذوفة ، هذا ما نراه في الموضوع .

سأشرح هذه البرامج التي من خلالها تسترجع ملفاتك في حاسوبك ، تجميعة لأفل البرامج الموجودة في الأنترنت كليا تابع معي 
.
1-Pandora Recovery .

pandora هو برنامج و أداة  استرجاع الملفات المحذوفة بعد فرمتة الحاسوب ، خاصة بالنظر إلى حقيقة أنه مجاني. هذا التطبيق يمكن استرداد الكثير من الأشكال الشعبية من الأقراص الصلبة الخاصة بك وكذلك من مجموعة واسعة من الأجهزة القابلة للإزالة. لهذا البرنامج  واجهة بديهية للغاية. مثل معظم البرامج الموثوقة من هذا النوع، يمكن لـ pandora  الانتعاش والعمل مع FAT وكذلك أقسام NTFS. وتشمل عيوبه عدم وجود دعم لعدة لغات وضعف استرداد الخوارزمية التي لن تسمح لك لاستعادة الملفات التي أصبحت قديمة نسبيا.

2-File Scavenger.

File scavenger هو برنامج جميل واضح والذي شبيه بالبرنامج الأول  انه يسترجع ملفاتك. إلى جانب مسح منتظم، جمع وتوفير الوظائف التي يمكن أن تتوقع من كل برنامج من هذا النوع، التطبيق يقدم من ميزتين أخرى التي أعجبتني فعلا. أولا، كونه دقيق بنسبة 100٪، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى إضاعة الوقت بلا داع.  و إن التطبيق لن يسمح لك بحفظ ملف استردادها لنفس محرك الأقراص تم العثور عليه. هذا شيء عظيم لكتابة البيانات الجديدة على قسم (وربما كتابة البيانات المفقودة) يقلل من فرصة أن تكون قادرة على استعادة الملفات المحذوفة القديمة. ما لا أحب حول الأداة هو أنه يأخذ إلى وقت طويل  USB الخاص بك .
لتحميله :Download File Scavenger

3-Easeus Data Recovery Wizard.

البرنامج المعروف و الأكثر استخداما ، معالج استعادة البيانات EASEUS هو تطبيق شامل يوفر الدعم لـFAT، VFAT، FAT12، FAT16، FAT32، NTFS وNTFS 5 ،يمكن استخدام البرنامج خالية من أي تهمة لـ 2GB  من البيانات المستردة. وأخيرا، هذه الأداة هي جيدة ليس فقط بالنسبة للملف المسترجع، ولكن أيضا حل موثوق بها عندما يتعلق الأمر في  تقسيم البيانات المسترجعة  .

لتحميله :Dwonload Data recovery

4-Glary Undelete.

سهل الحذف و الاسترجاع ، هو برنامج التي يمكن استرجاع الملفات من القرص الثابت،   USB  ، وأساسا كل ما ترى الويندوز الخاص بك كجهاز تخزين. كما يوفر هذا التطبيق واجهة ويندوز إكسبلورر  (وبالتالي يكون من السهل نسبيا للعمل) و موثوق بها عن المستويات "استعادة-القدرة" من الملفات الخاصة بك. من المحتمل أن يكون مجرد وجهة نظري في هذا الشأن، ولكن الشيء الأكثر مزعج حول البرنامج هو شريط الأدوات الذي يحاول اعداد التسلل من قبلك أثناء عملية التثبيت.
لتحميله : Download Glary Undelete

5-CNW Recovery Software.

CNW Recovery  هو تطبيق ممتاز. السبب أنه يحتل المرتبة المنخفضة جدا من القضايا . كان لي الكثير من المتاعب في محاولة لتشغيله windows 7   الخاص بـ 64 bits ، هذه الأداة هي رهيبة حقا. فإنه يمكن التعامل مع تلف أقراص صلبة واسترجاع وإعادة تشكيل أشرطة الفيديو غير مكتملة، وحتى إعادة بناء قطاعات تمهيد الكتابة.
لتحميله : Download CNW Recovery Software

6-Recuva .

البرنامج الأكثر استعمالا في الويب العربي ، لا جدال حوله لأنه يبقى المفضلو  السهل الاستعمال ، خفة و واجهة رائعة ، يمكنك استرجاع ملفاتك المحذوفة في جهازك بنقرة زر ، و البرنامج أستعمله شخصيا ، كم من ملف ضاع لي استرجعته بكل أمان و سهولة ،
لتحميله :Download Recuva

7-Recover My Files.

Recover my files  هو الحل الكامل التي يمكن أن تحدد وتسترجع أكثر من 200  ملف في مختلف الأشكال. الأداة تعمل مع NTFS، FAT (12/16/32)، EXFAT، HFS وHFS + أقسام، والقدرة على استرجاع البيانات من الأقراص الصلبة، بطاقات الكاميرا والهواتف الأندرويد، الرموز البريدية المحفوظة، ipod ، الخ ونظرا على ذلك، فإنه يتيح لك معاينة الملفات الخاصة بك على وشك التعافي، للتأكد من أنك لن تضيع الوقت على البيانات اذ كان لديك أي مصلحة في الشيء  ، أنا لا أحبه  لأنه لا يقدم قرص قابل للتشغيل، وبالتالي استعادة الملفات على سطح صلب -disk الذي لم يعد بإمكانك تثبيت نظام التشغيل من الصعب جدا ..
لتحميله :Download Recover my Files

8-Data Rescue PC.

Data Rescue PC  هو الحل القوي مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام للغاية والتي تشمل أعلى من ميزة معاينة أي  ملف  والقدرة على استعادة الملفات حتى إذا كان نظام التشغيل الخاص بك لم يعد قادر على استرجاع الملفات من خلال شبكة الاتصال. ويدعم البرنامج مجموعة واسعة من الملفات وأنواع محرك الأقراص.
لتحميله : Download Rescue PC

9-Stellar Phoenix Windows Data Recovery - Professional.

في الأساس، كان البرنامج  ممتاز للويندوز يستعيد البيانات الفنية و  تأتي أقرب إلى الكمال كما يمكنك الحصول على خدمات المساعدة والدعم لها. ونظرا على ذلك، ميزات ملف الترشيح مدهشة، لذلك أنت بالتأكيد سوف تحصل على قيمة أموالك. الأشياء التي أحبها فيه أن الأداة تتضمن وظائف الاسترجاع  الى البريد الإلكتروني، وأنه قادر على استعادة الملفات من صفائف RAID. العيب الرئيسي هو أنه لا يمكن إيقاف  عملية المسح (طويلة نوعا ما).
لتحميله : Download Phoenix Windows Data Recovery

10-R-Studio.

هذا البرنامج هو الأكثر  تقدما في استرجاع الملفات و استعادتها ، يمكنك  استرداد الملفات من القرص الثابت، العديد من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى الموجودة على الشبكة بمميزات خيالية و متنوعة .
لتحميله :Download R-Studio

و في الأخير أقول لك اذ لم يشتغل أحد منهم جرب الأخر ، يوجد 10 مفضلين ، و استرجع كل ملفاتك المحذوفة ، و لا تنسى تعليق و نشر الموضوع نظرا لتعبي و تقديمكم الأفضل و شكرا لكم .
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017