أفضل مشغلات الفيديو الاحترافية  على الويندوز .

أفضل مشغلات الفيديو الاحترافية على الويندوز .

أفضل مشغلات الفيديو الاحترافية على الويندوز .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،



بطبيعة الحال كل مستخدمي الويندوز يحتاجون الى مشغلات الفيديو ليستمتعوا بالمشاهدة ، فيوجد العديد و الكثير منها في الأنترنت ، لكن فضلت   مشغلات أكثر من رائعة يمكنك استعمالهما في الجهاز الخاص بك ، لأن يجب عليك أن تتطور ، أحب مشاهدة الأفلام في الحاسوب أكثر مما أشاهدها في التلفزيون ، تتسائل لماذا  ؟ نعم باستعمال هذه المشغلات الفيديو يمكنك توقيف الفلم متى تريد أو أي فيديو حتى اذا رن هاتفك  الشخصي يمكنك توقيف الفيديو و اجراء مكالمة هاتفية ، ثم تعود  تكمل المشاهدة ، انه أمر جيد .
1-POTPlayer.


POTPlayer هو تطبيق خفيف  الذي هو قادر على تشغيل تقريبا كل شكل الفيديو التي يمكنك أن تجده ويوفر كمية كبيرة من خيارات التخصيص والضوابط. أثناء مشاهدة الفيديو الذي يمكن بسهولة تعديل السطوع والتباين و الأصوات، التحكم بالضوء على حسب قدرات أعينك . بعض من أروع الميزات التي  يتميز بها POTPlayer  هي كأنك تشاهد الفيديو أو الفلم كأنك في السينما خاصة عند تكبير الشاشة و يكون الفيديو HD .
لتحميله :Download POTPlayer2-MPC-HC.





هذا التطبيق الرائع هو أنه يقدم الدعم لمجموعة واسعة من الأشكال دون الحاجة لتثبيت حزم برامج الترميز إضافية وأنه سريع جدا في تشغيل الفيديوهات يمكنك الاستمتاع به خاصة لما تشاهد الأفلام الكرتونية ، شبيه بالمشغل المعروف VLC ،  ميزة كبيرة أخرى هي أن البرنامج لديه نسخة محمولة بحيث يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر الأخرى دون الحاجة إلى تثبيته.
لتحميله : Download MPC-HC3-DivX.


تطبيق أكثر من احترافي ، صراحة ذات مميزات خيالية لم تراها من قبل  . قد ازدهرت الافلام على مر السنين لتصبح واحدة من أفضل مشغلات الفيديو ، هذا التطبيق أنصحك فقط لمشاهدة المباريات أو الأفلام ويقدم مجموعة من ضوابط تشغيل يدوية التي تجعل تجربة المشاهدة أكثر ملاءمة.
لتحميله : Dwonload DivX
4-XBMC.



تطبيق XBMC ، روعة في الروعة ، شخصيا أستعمله في مشاهدة قنوات Bein Sports يوفر جودة خيالية و رائعة لا يمكنك الاستغناء عنها ، أكبر مزايا استخدام XBMC هي قدرة  التعامل مع تدفق الصوت والفيديو وقدرتها على جمع البيانات المفيدة (التصويت، مؤامرة، الزهر، الخ) عن الفيديو الذي تشاهده من الإنترنت. ما يزعجني حول هذا التطبيق هو أنه يستغرق الكثير من موارد النظام، لذلك ليست مريحة جدا في حال كنت ترغب في تعدد المهام.
لتحميله : Download XBMC5-Plex.



هذا التطبيق  مصمم بشكل جيد مع العديد من المزايا الفريدة التي يجعل من يستحق أن هذا الأخير  أفضل من أفضل.هذا التطبيق هو أكثر من مجرد مشغل الفيديو لأنهه سوف يسمح لك مزامنة ملفات الوسائط بين الأجهزة الخاصة بك بحيث يمكنك مشاهدتها أينما كنت وتدفق الفيديو مباشرة من حساب سحابة التخزين الخاص بك .
لتحميله : Download Plex الى هنا انتهى الموضوع ، أتمنى أنني قد أفدتكم فيها لا تنسوا نشر التدوينة  و تعم الفائدة على الجميع في أمان الله و حفظ الرحمان .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017