خرائط جووجل للأندرويد تسمح لك بإخفاء واجهة المستخدم

خرائط جووجل للأندرويد تسمح لك بإخفاء واجهة المستخدم

خرائط جووجل للأندرويد تسمح لك بإخفاء واجهة المستخدم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .




 قامت جوجل مؤخرا بتحديث التطبيق google maps، وتوفير المستخدمين مع وظيفة بسيطة لأنها كان المستخدم في انتظار لفترة طويلة. من الآن فصاعدا، يمكنك بسهولة إخفاء واجهة التطبيق، وأنظر  الى الخريطة في وضع ملء الشاشة الفعلي. وأنا أعلم أنه لا يبدو وكأنه شيء معقد للغاية، ولكن عندما نتحدث عن الشاشة الصغيرة من الهاتف الذكي، كل قليل من مساحة إضافية يمكن أن تبقي لكم من التمرير باستمرار حول أو التكبير والتصغير. بدءا من خرائط جوجل الإصدار 9.11، كل ما سوف تضطر إلى القيام به هو النقر على الخريطة وستزول كل عناصر واجهة المستخدم من الشاشة.




ونظرا لذلك ، وهذا الاخير التحديث أيضا يجلب لك القدرة على تحرير التسميات التوضيحية من الصور الخاصة بك من جوجل صور. ومع ذلك، من أجل هذه الميزة لعمل الصور التي تريد تعديلها تحتاج إلى تخزينها في قسم "الأماكن الخاصة بك" من التطبيق maps وأخيرا، من الآن فصاعدا، يمكنك بسهولة مشاركة خرائط مخصصة الخاص بك (تلك التي تتم باستخدام خرائطي التطبيقات) مع أشخاص آخرين، بحيث تكون قادرة على الحصول على رأيهم في خطط السفر الخاصة بك، واختيار الطريق، الخ.

المزيد من خرائط جوجل للأندرويد الإصدار 9.11 هو بالفعل متاحة وبدأت المتداول ببطء للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في الانتظار من أجل التحديث للحصول على لك، يمكنك تحميل فقط بسهولة بنفسك من موقع APK مرآة من خلال النقر هنا

الى هنا انتهى موضوعنا ، في أمان الله .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017