تطبيقات قد تساعدك في البحث عن العمل

تطبيقات قد تساعدك في البحث عن العمل

تطبيقات قد تساعدك في البحث عن العمل


يمكن أن تبحث عن وظيفة جديدة تكون عملية معقدة وطويلة، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الأمور بسرعة تصل وحتى الهاتف الذكي  الخاص بك يمكن أن يثبت أنه من المساعدة بالأدوات المناسبة. وهنا بعض من أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن أن يساعدك في مطاردة للحصول على جديد مكان العمل.

LinkedIn هي واحدة من الأعمال الموجهة للشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم، لذلك فإنه من السهل جدا أن نفهم لماذا وجود هذا التطبيق على الهاتف يمكن أن تساعدك على العثور على وظيفة. تطبيق يتيح لك الوصول إلى المجندين من كل شركة تقريبا في العالم، مما يتيح لك طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كانت الشركة تريد العمل للا يزال التوظيف. وعلاوة على ذلك، في حال كنت قد سجلت بالفعل مقابلة، والبحث عن الشخص الذي على وشك تقرر ما إذا كنت سوف تحصل على التعاقد على LinkedIn يمكن أن تعطيك بعض البصيرة عنه أو عنها، لذلك قد توفر لك هذه الميزة الصغيرة كنت في الحاجة.
Job Search

في الواقع Job Search هي واحدة من أكبر محركات البحث عن وظيفة في العالم. ويتضمن التطبيق بيانات من أكثر من 50 دولة و 28 لغة، من الفرص التي سوف تجد شيء قريب مثيرة للاهتمام لموقعك مرتفعة جدا. التطبيق هو المستخدم تماما ودية وتمكن عملائها لتنفيذ عمليات البحث وظيفة مباشرة من الصفحة الرئيسية، وذلك ببساطة من خلال إضافة في بضع كلمات لتحديد نوع العمل الذي تبحث عنه. وعلاوة على ذلك، هذه الأداة تساعدك على إنشاء أو يستأنف استيراد وإرسالها إلى شركة توظيف، مباشرة من واجهة.
Monster Job Search

حتى وإن لم يكن كما شعبية التطبيق السابق، Monster Job Search لا تزال أداة التحقق من قيمتها، حيث أنها توفر قوائم الوظائف الفريدة التي لن تجد في أي مكان القائمة. تطبيق يسمح لك لإدارة وتحميل السيرة الذاتية مباشرة من القائمة واستيراد يستأنف في الفترة من دروببوإكس أو حسابات جوجل درايف. ميزة كبيرة أخرى هي أن Monster Job Search  أيضا قادرة على دفع الإخطارات ويرسل لك رسائل البريد الإلكتروني في أقرب وقت لفتح فرص عمل جديدة في مجالات اهتمامك يحصل تحميلها.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017