ألعاب أندرويد جديدة لهذا الأسبوع عليك بتجربتها [6]

ألعاب أندرويد جديدة لهذا الأسبوع عليك بتجربتها [6]

ألعاب أندرويد جديدة لهذا الأسبوع عليك بتجربتها [6]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، 

كما عودتكم على طرح أفضل الألعاب للأندرويد ان شاء الله اليوم نقدم ألعاب رائعة و جميلة ستعجبكم تابعوا معي.



طبعا ألعاب قد جربتها و أعجبتني كثيرا لذا قررت أن أشاركها معكم .
L'Âge de Glace : Le Village





لعبة مغامرة ممتعة و في العصر الجليدي تعلبها ، جليد و ثلوج ، هناك مجموعة من الحيوانات منها الديناصورات و القردة و أسماك القرش ، تبني مأوى لهذه الحيوانات في العصر الجليدي و تقوم باكتشاف  عالم الديناصورات الخ انها لعبة جد رائعة .









لعبة الرجل الحديدي كأنها حربية جميلة للغاية ، تشتغل في معظم أجهزة الأندرويد ، تقوم باشعال النار للمحاربة ، تقوم بتدريب الرجل الحديدي و بالضبط في أعلى العمارات الأمريكية ، أترككم مع الفيديو البسيط لتستكشفها أفضل.









لعبة قيادة الحافلة ، أجواء مشوقة ، تقوم بالتحكم بالحافلة عن طريق هاتفك و تقودها في الغابة ، مليئة بالمغامرة  في الطبيعة الموجودة فيها جبال و صخور ، و يجب عليك أن تكن حذرا من الانهيارات و السقوط  مع وجود رجال الشرطة مراقبة الخ أترككم مع الصور التشويقية .














هذه لعبة قيادة السيارات الحديثة ، سرعة فائقة تتجاوزها في الطريق ، حيث يجب عليك أن تحاول أن تكون في المرتبة الأولى دائما أثناء السباق ، توجد سيارات مختلفة الانواع و الألوان تشبه تماما GTA Senandreas اليك بعض صورها .








و هذا فيديو لمعاينة اللعبة بعينيك ، شاهد.








لعبة الملاكمة جد رائعة  تتعلم من خلالها أساليب  الملاكمة ، التنافس بين شخصين أنت و الأخر ، بامكانك قبل البدء في اللعب اختيار ملاكم قد تعرفه سابقا أو يعجبك ، و تكون حذرا أن لا تخسر و لا تفشل  لأن هناك مسابقات  اليك بعض الصور الخاصة باللعبة .







وهذا فيديو خاص بها .




الى هنا انتهت السلسلة لهذا الأسبوع ، أتمنى قد أعجبتكم ، لا تنسوا نشرها مع أصدقائكم ان شاء الله الى اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017