ثلاث تطبيقات للأندرويد تضمن  الحماية لهاتفك

ثلاث تطبيقات للأندرويد تضمن الحماية لهاتفك

ثلاث تطبيقات للأندرويد تضمن الحماية لهاتفك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، 




في هذه التدوينة ،  سأشارككم 3 تطبيقات للأندرويد تضمن حماية قوية لهاتفك الشخصي ، طبعا مجربة مني شخصيا تابعوا معي .

عموما، الناس لديها الكثير و العديد  من البيانات الخاصة المخزنة في  هواتفهم من أنهم يدركون فعلا. أنا لا أتحدث فقط عن اتصالات أو صور أو رسائل نصية خاصة، ولكن في الوقت الحاضر هناك أيضا أشياء أخرى مثل حسابات البريد الإلكتروني، وبطاقات الائتمان بيانات وملاحظات التقويم حتى ان كنت لا تريد أن ترى الآخرين. لذا، وكما ترون، حماية الهاتف الذكي الخاص بك من برامج التجسس أو الفيروسات التي يحتمل أن تكون  هذه البيانات غير محمية. هنا سوف تجد ثلاث من أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للأندرويد التي تتوفر في السوق حاليا.

Security & Antivirus




دعونا نبدأ أمور قبالة مع أداة Mobile Security & Antivirus :

Mobile Security & Antivirus - مجاني  وكانت هذه الشركة مكافحة الفيروسات في اللعبة لفترة طويلة جدا، لذلك فإنها حققت العديد من سنوات الخبرة في المفاوضات من الناحية الأمنية، والتطبيق نفسه لائق بمكافحة أشعة الفيروسات، الحماية في الوقت الحقيقي، وآمن تصفح شبكة الإنترنت والتنبيهات كلما قمت بالاتصال إلى نقطة واي فاي غير مضمونة. ونظرا على ذلك، يوفر الأداة أيضا ميزات مكافحة سرقة بما في ذلك رسائل SOS، ويمسح عن بعد، قفل الجهاز، CaptureCam، وتتبع وتحديد مواقع، وأجهزة الإنذار، الخ

AMC Security-Protector, Booster





لدينا اختيار أفضل لأفضل أداة الحماية من الفيروسات للأندرويد هو AMC. بقدر ما يذهب الأمن، التطبيق يوفر حماية أرفع ضد الفيروسات، ، محرك مسح قوي والحرس من  تزلج على الماء مفيد الذي يدافع لكم من المواقع الخبيثة. ومنه، هذه الأداة تقدم نوعا من "حارس أمن"، الذي ينبهك إذا قمت بالاتصال بشبكة واي فاي غير آمنة، وبعض من الحماية مكافحة الخداع الأكثر موثوقية التي يمكنك أن تجد في السوق. وظائف مكافحة سرقة موجودة أيضا: التطبيق قادر على تأمين جهازك عن بعد ودق ناقوس الخطر عبر الرسائل النصية القصيرة، وكذلك تحديد أو عن بعد حذف البيانات الخاصة بك إذا كان يحصل على توصيل الهاتف المفقود الخاص بك إلى شبكة الإنترنت.

Kaspersky Internet Security




واحدة من قناعتي الشخصية المفضلة، Kaspersky Internet Security هو التطبيق الأمن موثوق بها للغاية. هذه الأداة تحميك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس، وغيرها، وتوفر تفحص فعال على طلب الفيروس من جهازك. وتشمل مهامها مكافحة سرقة جهاز إنذار، وقدرات التقاط mugshot، بعد مسح البيانات وقفل الهاتف - الوصول إلى كافة من بوابة الإدارة على شبكة الإنترنت. نسخة مجانية من التطبيق كما يوفر القدرة على تصفية المكالمات والنصوص التي تتلقاها.

الى هنا انتهى موضوعنا ، الى اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017