فيسبوك ستضيف [زر شراء] الى صفحات الفيسبوك و تصبح منصة التجارة الالكترونية

فيسبوك ستضيف [زر شراء] الى صفحات الفيسبوك و تصبح منصة التجارة الالكترونية

فيسبوك ستضيف [زر شراء] الى صفحات الفيسبوك و تصبح منصة التجارة الالكترونية

صفحات الفيسبوك لم تعد مجرد وسيلة من الدعاية. الشبكة الاجتماعية وتتحول بها الى منصات التجارة الإلكترونية مع إضافة العلامة التجارية الجديدة [زر شراء]. في هذه اللحظة، والميزة لا تزال في مرحلة الاختبار، ولكن مرة واحدة يحصل على عرضه للجمهور العام، والجميع سيكون قادرا على شراء الأشياء التي تهتم بها، مباشرة من صفحة الفيسبوك للشركة المعنية. هذا بالإضافة لديها القدرة على أن تكون تحولا إيجابيا كبيرا في الطريقة التي يتفاعل المستخدم مع الشركات في الفيسبوك.



وقد تم اختبار الفيسبوك من أزرار شراء في تقريرها  لأكثر من سنة الآن، ولكن الانتقال إلى صفحات الفيسبوك مهم جدا لأنها ستزيد تفاعل المستخدم مع المشروع وتنشيطه. إذا كنت لا تعرف، صفحات الفيسبوك هي بالفعل مشابهة الى حد ما لمحات، لكنهم مخصصة للأعمال التجارية، والعصابات والمنظمات. أنها توفر وسيلة للشركات للتواصل مع عملائها من خلال نشر قصص، إضافة تطبيقات واستضافة الأحداث، وما إلى ذلك وعلى عكس ملامح الشخصية، صفحات الفيسبوك لا تكسب الأصدقاء ولكن المشجعين، والتي هي الناس الذين أحب الصفحة المعنية.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت المناسب تماما كما غوغل قد أعلنت  اليوم أنه من الآن فصاعدا، وبعض نتائج البحث ترعاها سيضم أيضا زر شراء على الهواتف النقالة. في حال نجاحها، يمكن لهذه إضافة جديدة إلى الفيسبوك صفحات تحييد المنافسين تماما مثل الصرخة أو شخصيات قصص الابطال الخارقين الذين هم، في هذه اللحظة، أكثر شعبية في قطاع السوق دون استثناء.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017