معرفة إذا كان شاحن هاتفك يعمل بشكل صحيح مع أمبير

معرفة إذا كان شاحن هاتفك يعمل بشكل صحيح مع أمبير

معرفة إذا كان شاحن هاتفك يعمل بشكل صحيح مع أمبير












هل سبق لك أن تساءلت لماذا  الكابلات USB  للاثنين متطابقة و  موصولة في  نفس الكمبيوتر تتطلب قدرا مختلفا من الوقت لتوجيه الاتهام للهاتف الذكي الخاص بك؟ هو على الأرجح لأن واحدا منهم لم يعد يعمل بشكل صحيح، وعلى الرغم من أنها عموما آمنة جدا رهان على أن واحد شحن أبطأ قد يكون لها بعض العيوب، في حال كنت على خطأ ، والآخر سوف يفعل بعض الأضرار الحقيقية للبطارية. أمبير هو تطبيق الأندرويد الذي يقدم لك طريقة بسيطة لحل هذه القضايا.




أمبير هو تطبيق خاص بتوفر لك معلومات مفصلة حول هاتفك، مثل عدد من ملليمتر يستخدم جهازك، نوع البطارية التي لديك (جنبا إلى جنب مع الجهد، ودرجة الحرارة)، ونموذج من الهاتف الذكي ونسخة أندرويد. من أجل الاستفادة منه، سيكون لديك لأول مرة لإطلاق التطبيق دون شاحن،  حفظ استخدام مللي أمبير، ثم سد العجز في التيار المتردد وتشغيل التطبيق مرة أخرى. الآن، أن ننظر في التفاصيل الفنية للشاحن ونرى كيف للعديد من مل أمبير من المفترض أن تدفع بها، ثم طرح الرقم الذي سبق مخربش أسفل (استخدام مللي أمبير). إذا كانت النتيجة تتزامن مع ما عدد مللي أمبير عرضت من قبل التطبيق أثناء وجود الهاتف هو المتهم، ثم كل شيء يعمل بشكل صحيح. على سبيل المثال، دعنا نقول أن الهاتف يستخدم 400 مللي أمبير والتطبيق مع الشاحن في الوتر يظهر لك القراءة من 240 مللي أمبير. إذا كانت التسمية على AC بك تقول 640 مللي أمبير (أو شيء قريب جدا من ذلك)، كل شيء يعمل بصورة جيدة (640-400 = 240).
للأسف، أمبير يعمل فقط على الأندرويد، وبسبب قيود الأجهزة، أنه غير متوافق مع كل هاتف. للتحقق ما إذا كان التطبيق يعمل على الجهاز الخاص بك، أو للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، حمل التطبيق الخاص به .
للتحميل اضغط هنا جرب بنفسك ، الشرح مفهوم ؟ في أمان الله .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017