سوني  إريكسون Z5 يشاع  إطلاقه في شهر سبتمبر القادم

سوني إريكسون Z5 يشاع إطلاقه في شهر سبتمبر القادم

سوني إريكسون Z5 يشاع إطلاقه في شهر سبتمبر القادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .





بعد ثلاثة أسابيع فقط من Xperia Z3  +، وهي النسخة الدولية من الهاتف الذكي Xperia Z4  المتاح, في السوق الياباني، وقد خرجت في أنحاء مختلفة من العالم، وإشاعة جديدة حول الإفراج عن العلامة التجارية قد بدأ نموذج سوني إريكسون الجديد المتداول على الإنترنت. ، وسوف تستخدم سوني  هاتف Xperia Z5 في الخيارات الثلاثة، بما في ذلك الاتفاق والإصدارات الحديثة.

 يجب أن يكون لديك نظرة على المواصفات المشاعة من الهواتف الذكية القادمة من سوني بالتأكيد لأنها نعد بأن نقدم بعض الملامح الثورية . ويتردد أن سوني  تزود أحدث طراز مع 820 820 processor  ومع RAM 4GB.، على الرغم من أنه من غير المعروف بعد ما إذا كان سيتم تضمين ميزة في زر المنزل أم لا. ومن المتوقع أيضا أن النموذج الجديد لديه بطارية 4500mAh ضخمة، الذي هو ترقية كبيرة، بالمقارنة مع البطارية في Z3 +، لديها القدرة لـ 2،900mAh فقط.

كاميرا من الأمام و الخلف، ويشاع أن سوني إريكسون Z5 ذات ميزة قوية ،كاميرا خلفية التي تواجه 21MP مع جهاز استشعار حساس CMOS RS IMX230 ودعم لتسجيل الفيديو و4K HDR. وتشير كل هذه الضوضاء التي تحمل راية أحدث  من سوني سيكون وحش حقيقي، ولكن علينا أن أذكركم بأن هذه شائعات فقط مع أي تأكيد رسمي من سوني.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017