كيفية تجنب الإكتظاظ في سطح مكتبك

كيفية تجنب الإكتظاظ في سطح مكتبك

كيفية تجنب الإكتظاظ في سطح مكتبك

السلام عليك و رحمة الله و بركاته ،




في حال كنت لا تعرف كيف يمكن لسطح المكتب أن يكتظ و  يبدو وكأنه يجب أن نلقي نظرة على الصورة إلى اليسار. وجود عدد كبير جدا من الأيقونات على سطح المكتب الخاص بك ليس فقط تجعلك تفقد الكثير من الوقت ولكن أيضا شاق جدا لعينيك والدماغ. ان الحل سهل لهذه المشكلة يتمثل في وقف ببساطة إنشاء اختصارات، ولكن ماذا تفعل عندما كنت بحاجة إلى وسيلة سريعة للوصول إلى عدد كبير من البرامج؟ سأحاول مساعدتك في العثور على التوازن الفعال ان شاء الله .

broken shortcuts.




إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر العادي، وكان لديك سطح مكتب مكتظ ، وهناك احتمال كبير أن يتم تجاوز شاشة الكمبيوتر الخاص بك عن طريق broken shortcuts والروابط التي لا تستخدم في الواقع. broken shortcuts وصل إلى ملف قابل للتنفيذ التي لم يعد موجود. وبعبارة أخرى، جاءت هذه الاختصارات من التطبيقات التي قمت بحذفها بالفعل أو إلغاء تثبيت. للتخلص منها يمكنك إما التحقق منها بشكل فردي أو اتخاذ الطريق السهل واستخدام Broken Shortcut Fixer.

 وهذا التطبيق مجانا يفحص تلقائيا كل ما تبذلونه من اختصارات وتحديد ما إذا كانت لا تزال مشتغلة. ستقوم الأداة بمحاولة لإصلاح كسر ذلك من خلال إيجاد تطبيق يرتبط بها (مفيدة في حال كنت قد انتقل البرنامج الذي تم إنشاؤه للاختصار) وأي رابط غيرعامل  الذي سيتم حذفه لا يمكن إصلاحه.

بعد إزالة جميع الروابط المكسورة، معرفة ما اذا كان هناك أي الاختصارات التي كنت لا تحتاج بالفعل / استخدام وإذا وجدت أي إزالتها.

رابط تحميله : broken shortcuts
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017