أبل تطلق النسخة التجريبية العامة iOS 9

أبل تطلق النسخة التجريبية العامة iOS 9

أبل تطلق النسخة التجريبية العامة iOS 9

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .




كان اليوم يوم كبير لأبل، وكانت الشركة قد أطلقت الإصدارات التجريبية العامة من دائرة الرقابة الداخلية iOS9 و OS X capitan. ومع ذلك، لا تكن متحمس جدا فقط حتى الآن. تذكر أن هذه هي إصدارات ما قبل النشر من أنظمة التشغيل، لذلك قد تجد عدد قليل عدم التوافق التي سيتم حلها عن طريق الوقت بضرب الصيغ النهائية في  السوق. إذا كنت غريب عن رؤية دائرة الرقابة الداخلية 9 beta  لنفسك، كل ما عليك القيام به هو تسجيل لبرنامج البرمجيات beta مع أبل بالهوية وكلمة المرور، وافق على الشروط وسجل جهاز iPhone أو iPad.

في حال كنت تتساءل إذا كان جهازك يدعم نظام التشغيل iOS 9، استطيع ان اقول لكم انه له نفس النطاق مثل سابقتها، دائرة الرقابة الداخلية 8. وهذا يعني أنه يعمل على اي فون 4S أو أحدث، آي باد 2 أو أحدث، جميع النماذج الثلاثة  البسيطة والجيل الخامس من آي بود التي تعمل باللمس. ومع ذلك، ليس كل من ميزات نظام التشغيل المحمول سوف تكون متاحة على كل جهاز. على سبيل المثال، و مشاهدة الميزة متوفرة فقط على أجهزة آي باد 2 ، في حالة ما إذا قررت تثبيت نظام التشغيل iOS 9، تأكد من أنك احتياطي لجميع البيانات الهامة الخاصة بك أولا، فقط للتأكد من أن شيئا سيئا يمكن أن يحدث. (يمكنك دائما العودة إلى دائرة الرقابة الداخلية 8 إذا كنت تشعر بالحاجة ).






بقدر ما تذهب ميزات جديدة، دائرة الرقابة الداخلية 9 يجلب عدد كبير من التحسينات. أبرزها، سيري هو الآن وسيلة أفضل ويمكن أن تتنافس في الواقع مع مايكروسوفت Cortana. تغيير آخر مهم هو أن خرائط التطبيق الآن به ملامح معلومات النقل الجماعي، وهو مفيد جدا. بالإضافة إلى ذلك، تم استبدال دفتر الحسابات الجاري من قبل محفظة أبل الدفع؛ وقد تم تعزيز كشك للجرائد وتحولت الأخبار وهناك حتى بعض التحسينات الأمنية بما في ذلك التحول إلى ستة أرقام رموز المرور (بدلا من أربعة). وأخيرا وليس آخرا، هناك أيضا اثنين من الميزات الجديدة التي صممت خصيصا لمستخدمي آي باد مثل التي سبق ذكرها  وضع عرض أو وضع صورة داخل صورة التي ينبغي أن تجعل تعدد المهام أسهل للمستخدمين.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017