تغيير الأيبي عبر إضافة ZenMate إلى متصفح جوجل كروم

تغيير الأيبي عبر إضافة ZenMate إلى متصفح جوجل كروم

تغيير الأيبي عبر إضافة ZenMate إلى متصفح جوجل كروم

السلام عليكم رحمة الله و بركاته ،


التصفح بأمان أصبح أمرا مهما لعدد متزايد من المستخدمين، خصوصا عندما يتعلق الأمر بمعلومات شخصية ومالية حساسة. زين مايت (ZenMate) الخاص بجوجل كروم هنا ليسهل عليك حماية نفسك فقط قم بتثبيت هذه الاضافة على متصفح كروم الخاص بك.

تقوم الاضافة بتشفير سجل المتصفح الخاص بك، فك بيانات القيود الجغرافية، وحماية خصوصيتك من خلال تشفير اتصالك بالإنترنت وحمايتك من جميع أنواع الجواسيس والمخترقين بأبسط طريقة ممكنة وذلك من خلال العناية بذلك بدلا عنك، لذا لن يكون عليك القلق أبدا أو أي شيء أخر.


من خلال إخفاء البروتوكول (IP) الخاص بك، يمكنك  باستعمال زين مايت (ZenMate) تصفح الإنترنت من دون قيود هويتك المخفية ومعلوماتك المخزنة في دولة مختلفة. زين مايت (ZenMate) يوفر لك أفضل خصوصية ممكنة وبذلك يمكنك زيارة أي صفحة ويب تختارها، حتى تلك التي عادة ما تكون ممنوعة في بلدك. وبالأساس، كل أنشطتك على الإنترنت يتم تشفيرها.


ويتضمن زين مايت (ZenMate) مستوى آخر من الحماية يقوم بتشفير مواقع الويب العادية لإعطائك ومعلوماتك حساسة أفضل حماية ممكنة، خصوصا أخذا بعين الإعتبار التسوق على الإنترنت والتحويلات البنكية. 


أفضل جزء من هذا التطبيق هو سهولة استخدامه. الآن يمكن لأي شخص حماية نفسه في حين يقوم بالتصفح، ولا يهم قدر ما يعرفه عن حاسوبه.
رابط الاضافة على جوجل كروم : ZenMate نلتقي في موضوع جديد ان شاء الله .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017