تعرف على الهاتف BlackBerry Venice might  القادم في نوفمبر

تعرف على الهاتف BlackBerry Venice might القادم في نوفمبر

تعرف على الهاتف BlackBerry Venice might القادم في نوفمبر

بلاك بيري  Venice might  ضرب الأسواق في نوفمبر من هذا العام و(في الولايات المتحدة) سوف تكون متاحة من خلال جميع شركات النقل الكبرى الأربعة.

وتظهر المواد المسربة أن الجهاز هو مدعوم من قبل  نظام التشغيل أندرويد المصاصة، وأنه بالفعل يضم لوحة مفاتيح تنزلق للخارج. للأسف، لا أستطيع أن أعطيكم تاريخ محدد للانطلاق وليس لدي أي معلومات بشأن سعر المنتج، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام يمكن أن أشاركها  معكم.



بالنسبة للمبتدئين، والصور المنشورة على تويتر تظهر الهاتف وصل إلى متجر Google Play والذي يجعل من الواضح أنه سيتم عمل الهاتف بنظام اندرويد. ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو كيفية تعديلها وهذا الإصدار من المصاصة يكون في الواقع؟



 وتظهر الصور أن قائمة التطبيقات تحتوي على أسماء مثل بنج  مما يجعلني أعتقد أن الهاتف سيأتي مع بعض من bloatware مسبقا. شيء آخر أن الغريب عنه هو تطبيق البريد الإلكتروني التي يبدو أن جزءا من نقاط البيع الرئيسي للجهاز.

المواصفات الشائعة للهاتف :



بقدر ما تذهب المواصفات التقنية ليس لدي أي شيء رسمي ، ولكن منها ما سمعت، فإن الهاتف يتميز بـ  5.4 بوصة شاشة منحنية مع القرار 2560 X 1440 ، كاميرا خلفية 18MP و5MP أمامية.

3GB من ذاكرة الوصول العشوائي ،  64-bit 808 Snapdragon processor (hexa-core).

إذا كان أي من هذه المواصفات سوف يتم تأكيد رسميا، وسوف تتيح لك معرفة الرجال، ولكن حتى ذلك الحين أنها ينبغي أن يعتبر شيئا أكثر من الشائعات.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017