كيف يمكنني تحسين الفيسبوك؟

كيف يمكنني تحسين الفيسبوك؟

كيف يمكنني تحسين الفيسبوك؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .



الذكاء الاصطناعي، أو AI، تتطور بسرعة جدا والفيسبوك لديها خططها الخاصة لهذه التكنولوجيا. وفي وقت سابق، أطلق مارك زوكربيرج Q & A على صفحته والإجابة على عدد من الأسئلة من المجتمع. وأوضح أحد هذه الأسئلة المعنية خطط الفيسبوك للمستقبل، والسيد زوكربيرج يستثمر في مجال الذكاء الاصطناعي.

الرئيس التنفيذي لشركة رسم الستار قليلا وقال أن الفيسبوك وAI فريق البحث مشغول حاليا على تطوير الأنظمة القائمة AI-التي قد تساعد الشبكة الاجتماعية تقديم معلومات أكثر ملاءمة للمستخدمين وجعل التواصل بين الثقافات أسهل بكثير.
 وتشمل خطط التحسينات في أنظمة السياقية التعرف على الصور والترجمة الآلية. ، ونحن الأنظمة التي يمكن التعرف على كل ما هو في صورة أو فيديو.

 وهذا يشمل الناس والأشياء، ومشاهد، وما إلى ذلك  للاستماع واللغة، ونحن نركز على ترجمة الكلام إلى نص، والنص بين أي لغة، وأيضا أن تكون قادرة على الرد على أي سؤال لغة الطبيعي أن تسأل .

وقال السيد زوكربيرج أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير المعلومات التي سوف تكون قادرة على المشاركة في المستقبل القريب. الاتجاه الرئيسي لالفيسبوك في الوقت الحالي هو ربط أكبر عدد من الناس قدر الإمكان، ومنظمة العفو الدولية هو قطعة كاملة من التكنولوجيا لجعل العمليات المؤتمتة أكثر عاقل وإنسانية. 

عدة مرات الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط العريضة الاتجاه نحو تطوير internet.org (مشروع يهدف إلى توفير وصول Intenet وإلى الناس من جميع أنحاء العالم)، ولذا فإننا قد نسمع أكثر من ذلك في وقت قريب جدا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مستقبل الفيسبوك من وجهة مارك زوكربيرج وجهة نظر، زيارة هذه الصفحة.




جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017