مشاكل جوجل: BMW تمتلك العلامة التجارية الأبجدية

مشاكل جوجل: BMW تمتلك العلامة التجارية الأبجدية

مشاكل جوجل: BMW تمتلك العلامة التجارية الأبجدية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

 أعلنت شركة جوجل خطوة إعادة هيكلة واسعة النطاق التي شهدت العملاق السابق لـ شركة تابعة لشركة الأم جديدة تسمى الأبجدية. 

الأخبار ليس فقط لم تفاجئ العالم كله (بما في ذلك معظم موظفي جوجل)، ولكن أيضا على السيارات المصنعة BMW المعروفة التي تمتلك بالفعل العلامة التجارية للأبجدية وللموقع Alphabet.com.

 وفقا للشركة الألمانية، جوجل لم تبلغ مسبقا منهم عن إطلاق العلامة التجارية الجديدة وليس لديه عروض لشراء العلامة التجارية لاسم أو لالمجال.

 في الحقيقة، أنا متأكد تماما أن BMW ليس لديه نية لبيع العلامات التجارية تكون تابعة الأبجدية الخاصة بهم (الأعمال التجارية التي تنص على تأجير السيارات للشركات) هو جزء مهم من الشركة.





في هذه اللحظة، لصناعة السيارات الألمانية تدرس الخيارات القانونية وتحقق ما إذا كان إعادة هيكلة جوجل هو في الواقع تعديا على العلامة التجارية الخاصة بهم أم لا.

 إلى الناس العاديين أن هذا قد يبدو وكأنه حالة قص والجافة، ولكن من الأشياء الناحية القانونية ليست بهذه البساطة. وبقدر ما يتعلق الأمر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الولايات المتحدة، يمكن أن اثنين من الكيانات تشترك في نفس اسم طالما لا يتم الخلط بين العملاء بها.

على الرغم من أن جوجل السيارات (قسم السيارات بدون سائق) أصبح الآن أيضا شركة تابعة الأبجدية ذكر الاعلان الرسمي أنها لا تخطط لإطلاق أي من المنتجات تحت العلامة التجارية الأبجدية، لذلك هناك لا يبدو أن هناك أي خلط واضح.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017