كيف تحمي أطفالك الصغار من بيئة الأندرويد

كيف تحمي أطفالك الصغار من بيئة الأندرويد

كيف تحمي أطفالك الصغار من بيئة الأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
الهواتف والأجهزة اللوحية هي جذابة جدا للأطفال الصغار كما شاشاتهم هي ملونة جدا، لأنها تجعل الأصوات آسر، ولهاتف الذكي الكثير والكثير من الأزرار. للأسف، الكثير من الآباء يخشون السماح أطفالهم للعب حولها مع الهاتف الذكي لأنها قد تدعوا الناس عن طريق الخطأ، وجعل في لعبة شراء أو تدري التنقل في المواقع التي لا ينبغي.





 والخبر السار هو أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على الطفل واقية من أجهزة الروبوت الخاص بك، بحيث يمكن لأطفالك اللعب، ومشاهدة أشرطة الفيديو أو التنقل المواقع في بيئة آمنة تماما. وهنا بعض من أفضل الأدوات لمساعدتك على الخروج.

تطبيق Kids Place





Kids Place هو تطبيق مفيد حقا أن يكون حولها لأي من الوالدين. هذه الأداة بإنشاء رمل حيث يمكن لأطفالك اللعب دون أي نوع من المخاطر.

إن تطبيق يمنع الأطفال من تثبيت تطبيقات جديدة أو الحصول على أي نوع من الخيارات الشرائية في التطبيق. ميزة كبيرة أخرى هي أن الآباء والأمهات يمكن أيضا وضع جهاز توقيت، وبالتالي الحد من مقدار الوقت الذي يمكن للطفل يقضون اللعب على الجهاز. 


تطبيق Children TV ~ videos for kids




Children TV  هو التطبيق الذي يوفر بيئة آمنة حيث يمكن لطفلك أن يشاهد الرسوم المفضلة من يوتيوب. تم معاينة كل الفيديو التي يتيحها التطبيق بحيث أنك لن تجد أي محتوى غير لائق.
 وتصنف المجموعة في الفئات العمرية، بحيث يمكنك بسهولة العثور على شيء مناسب لأطفالك.
و أيضا  سوف تكون قادر على العثور على الرسوم الكاريكاتورية في طائفة واسعة من اللغات حتى أطفالك يجب أن لا يكون أي مشكلة في فهم الحوار.

أتمنى الموضوع قد نال اعجابكم الى اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017