أداة مجانية لتشفير البيانات و الملفات الخاصة بك

أداة مجانية لتشفير البيانات و الملفات الخاصة بك

أداة مجانية لتشفير البيانات و الملفات الخاصة بك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
عالم الإنترنت يدور حول فترتين هامتين الأمن والخصوصية. تشفير البيانات هوأفضل حل في عالمنا الحالي خاصة ضد المتجسسين سواء من عائلتك أو أصدقائك  ،  كما يمكنك تشفير ملفاتك الشخصية بكلمات سر من اختيارك تمنع المستخدم اأخر من الدخول الى بياناتك  و ملفاتك بالدخول اليها حيث يطلب له الملف كلمة مرور ، أظن الشيء معروف لذلك اخترت لكم برنامج حقا رائع و من تجربتي تابعوا معي .


في حال كنت جديدا تماما في هذا المجال، وسوف أبدأ أقول لك أن التشفير يعتبر الطريقة الأكثر فعالية لحفظ البيانات الخاصة بك والخاصة. عندما يتم تشفير ملف،هناك سلبيات و ايجابيات بحيث دائما تتذكر كلمة المرور و لا تنساها أبدا  و لا أحدذ يدخل و يتجسس على الملف الا أنت .

Encryption Wizard

وظيفة البرنامج :  أداة لتشفير الملفات و المجلدات سهلة الإستخدام تعتمد على Java . تم تطويرها من قبل الجيش الأمريكي و لكن هذا الإصدار مجاني .

أداة التشفير سهلة جداً للإستخدام. كل ما عليك القيام به هو سحب و إسقاط الملفات أو المجلدات التي ترغب في تشفيرها على البرنامج، أنقر فوق “تشفير” “Encrypt” و أدخل كلمة مرور (أو يمكن أن تولد واحد خاصة بك إذا كنت تريد ذلك). ثم لديك الخيار لحذف الملفات الأصلية، بعد ذلك البرنامج سيتم تشفير الملفات الخاصة بك بإستخدام  Bit-128 AES .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017