إليك نصائح علمية للمزيد من الإعجابات و التفاعل في صفحتك على الفيسبوك

إليك نصائح علمية للمزيد من الإعجابات و التفاعل في صفحتك على الفيسبوك

إليك نصائح علمية للمزيد من الإعجابات و التفاعل في صفحتك على الفيسبوك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
كم من شخص يعاني من قلة التفاعل في صفحته على الفيسبوك ، سواء اعجابات أو تعليقات الخ ، هذا راجع لأسباب قد لا تأتي في بالك لكن الأن سنعالجها مع بعض و تأخذ فكرة عليها باذن الله ستلاحظ فرق شاسع اذا طبقتها تابع معي.


عالمنا الحالي اذ لم يكن هناك تفاعل سيفشل الفرد ، نعم أخي  الكريم فاذا وجدت هناك اعجابات كثيرة من طرف اعضاء الصفحة المتابعين تمكل مسيرتك التي أنت منهمك فيها باتالي تعلم أنهم مهتمين بمنشوراتك و كل ما تقوم بنشره ، و من الأسباب التي تؤدي الى ذلك كثيرة منها نوع المنشورات ، وقت نشر الصور ، نوع الصور ، ماذا تنشر الخ .

اليك حلول جد مفيدة ستفيدك اذا اتبعتها  خطوة بخطوة :

اختار أفضل وقت للنشر في الصفحة :



أغلبية متابعين الصفحة و مستخدمي فيسبوك لا يكونوا على الخط في الصباح لذلك هنا أقصد أن التفاعل ميت جدا لكن كل شخص ذاهب الى العمل  أو مسافر ، لذا أنصحك بالوقت الذي تنشر فيه أشياء مهمة تصل الى أشخاص كثيرة من الصفحة و هو في الليل من الساعة 8 ليلا الى غاية 12 ليلا ، هنا يكون الفرد أمام حاسوبه أو هاتفه مستلقيا لا عمل و لا شيء مباشرة يفتح حسابه فيسبوك تصله منشورات صفحتك و هذا من تجربة صفحتي :)

ماذا انشر في صفحتي على الفيسبوك ؟

هنا أخي الكريم حسب تخصص صفحتك اذا كانت متخصصة في المعلوميات مثلا ، يجب عليك نشر ما هو مهم فقط و حصري ، طبعا المتابع يثير اهتمامه الأشياء التي تهمه و تعطيه فائدة مثل ما فعلت أنا حاليا ، نشرت موضوع الحصول على الفيزا كارد مجانية و مشحونة ، تفاعل جد قوي سواء  مع اافيديو أو المنشور الخ ، هنا يجب أن تكون مبدع و تفكر في جلب المفيد .

أفضل الصور و العبارات التي أنشرها على الفيسبوك .




أخي الكريم ، عندما كنت تشارك صورة، استخدم النصائح العلمية لجعل الصور أكثر جاذبية، وبالتالي زيادة فرصة الحصول على الاعجاب. في الواقع، الصور تحفيزية كذلك ، اختار حجم الصورة تكون عادية و ألوان الصورة هل تجذب المتابع أو لا و الكتابة فيها أشياء أو كلمات مفتاحية و غير ذلك .

قم بوضع مسابقات صغيرة كل أسبوع ، لماذا ؟

المتابع لما يتابع بكثرة منشوراتك يمل منها والله ، و من حين اخر يجب عليك وضع مسابقة ترفيهية مثل ما أقوم حاليا بصفحة المدونة ، ليرتاح المتابع و يقول في نفسه هذه صفحة تضع لنا مسابقات جد رائعة انها رائعة بالتالي تجلب متابعين و اعجابات كثيرة .

في الأخير ، البحث هو شيء مهم و معتمد عليه حاليا و وفقا للنصائح التي قدمتها لك سابقا ، لا تتردد أخي الكريم جربها و طبقها و أخبرني ماذا حصل معك و ان عجبك الموضوع قم بنشره مع أصدقائك أيضا يتعم الفائدة و  نلتقي في موضوع جديد ان شاء الله الى اللقاء ..

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017