منصات تدوين مجانية تغنيك عن بلوجر تعرف عليها الأن !

منصات تدوين مجانية تغنيك عن بلوجر تعرف عليها الأن !

منصات تدوين مجانية تغنيك عن بلوجر تعرف عليها الأن !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أنا  متأكد أن الكثير منكم يجعل التدوين هواية في هذا القرن، لكن الجميع كذلك ، التدوين يعتبر كهواية و مهنة حيث توجد منصات تدوين مجانية منها بلوجر و ووردبريس ، حيث تجلعك التدوين عن أي شيء يخطر في بالك ، الابداع ، التعبير عن مشاعرك و احاسيسك ، نقل الأخبار  و وضع شروحات في مختلف المجالات حتى للأعمال التجارية بالتالي تجعلك تفكر بشكل أخر من اجل البحث و غير ذلك ، أقدم لك في هذه التدوينة منصات تدوين مجانية تبعدك عن بلوجر تابع معي .



Tumblr



 على الأرجح أسهل منصة التدوين  حقا . كونها خليط من إينستاجرام وتويتر، أنها تلبي تماما احتياجات التدوين المصغر. هنا يمكنك مشاركة المحتوى من أنواع مختلفة (صور، متحركة، وأشرطة الفيديو، الرسوم البيانية) حول موضوعات مختلفة (البرامج التلفزيونية، والنكات، ، والفن، الخ). إلى جانب الحصول على المتعة من وظائف مختلفة، تستمتع بتصميمه كما تقدم منصة عددا كبيرا من الموضوعات الأصلية لجعل المدونة الخاصة بك جميلة.  أيضا تمكنك من متابعة مدونات الآخرين، والدردشة مع الأصدقاء في وضع دردشة، وإدارة  مدونات متعددة في وقت واحد، وتبادل مشاركاتك من أي جهاز محمول. أن كل شيء مريحة للغاية! إذا كنت على استعداد لبدء التدوين ، كنت في حاجة الى بضع ثوان للتسجيل، بضع دقائق لاختيار نوع وظيفة الخاص بك (نص، صورة، الاقتباس، الصوت، الخ)، وإدخال المحتوى الخاص بك، و اضغط على زر نشر. 
رابط المنصة : https://www.tumblr.com/

Edgee



Edgee هي منصة جميلة  خاصة بالتدوين  تتيح لك الجمع بين اختيار النصوص والصور  و وسائل الاعلام في صفحة مستقلة وتقاسمها مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية .تبدو أنيقة التصميم  و ذات مميزات فريدة أيضا  ، بعد إضافة المعلومات الأساسية عن نفسك، تقدم لك ملأء الفراغ من المدونة الخاصة بك مع ثلاثة أنواع من الملفات : الروابط والصور والنص. أنه يساعد على تنظيم المعلومات بطريقة أكثر ملاءمة. هذه المنصة ليست مجرد منصة للتعبير عن الذات، والمجاميع مدونة مثيرة للاهتمام ومصنفات الموضوعية التي يمكن أن تكون مفيدة جدا بالنسبة لك في سياق الشخصي والمهني.
رابط المنصة : https://www.edgee.com/landing

Weebly




ويبلي هي خدمة استضافة المواقع. هذا النظام  سهل ويساعدك بسرعة  على إنشاء صفحات جديدة. ومع ذلك، والمدونات أيضا جزء من الخدمة ويمكنك الوصول إلى تخطيطات للتخصيص،  و سهل ايجاد القوالب، وملامح تقاسم مختلفة، وأكثر من ذلك بكثير. ويبلي يقدم لك الحاجيات مذهلة والخيارات وسائل الإعلام لتحويل المدونة الخاص بك إلى مجلة مشرق الصورة، يوميات الفيديو، استعراض الأدبي، أو أي شيء خاص وفريد من نوعه تريده  من مدونتك .
رابط المنصة : http://www.weebly.com/

أتمنى قد استفدتم من الموضوع في أمان الله.



جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017