خمس قنوات على اليوتيوب لتعلم التصوير الفوتوغرافي من الصفر الى الإحتراف

خمس قنوات على اليوتيوب لتعلم التصوير الفوتوغرافي من الصفر الى الإحتراف

خمس قنوات على اليوتيوب لتعلم التصوير الفوتوغرافي من الصفر الى الإحتراف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


الجميع يحاول تعلم التصوير في هذه الأيام، وهو أمر عظيم لأن التصوير هو مثل المخرج المبدع المدهش. وثمة طريقة للتعلم هو أن تأخذ هذه الدورات الخاصة  بالتصوير  (سواء المجانية والمدفوعة)، ولكن هناك المجانية عبارة عن أشرطة فيديو متاحة للجميع .

يوتيوب هو وسيلة رائعة للحصول على مجموعة واسعة من المعرفة، سواء كان ذلك يعني برمجة الكمبيوتر، كاريكاتير رسم، أو المهارات DIY حتى الأساسية. وعلى الرغم من أنه من الجيد أن نعرف أن هناك المئات من القنوات المخصصة للدروس في التصوير الفوتوغرافي.

إذا كنت مصور مبتدئ الذي لا يجب تضييع الوقت في الأشياء التافهة في اليوتيوب ، أقدم لك 5 قنوات على اليوتيوب بها دورات مجانية عن التصوير الفوتوغرافي .

هذه القناة هي المفضلة لدي ، لأنها تقدم دروات و فيديوهات عالية الجودة و مفيدة حقا و صاحب هذه القناة هو مايك براون ، على الرغم من انها حصلت على نحو أفضل على مر السنين، ولكن المضمون على قناته لا مثيل لها.
B & H من أكثر القنوات شيوعا و شهرة من ناحية التصوير الفوتوغرافي حيث صاحب القناة ذو موقع بامكانك شراء منه بعض مستلزمات التصوير كالكاميرات.
قناة مميزة في تعليم التصوير رائعة من ناحية الفيديوهات التي تقدمها و التقنيات المستعملة أنصحك بها .
تحتوي القناة على مجموعة من الدروس التعليمية في فن التصوير فيديوهات عالية الجودة  و مميزة.
 المنظمة التي توفر التعليم الإبداعي لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا محترفين مهنيين ابداعيين، مع التركيز بشكل أساسي على التصوير الفوتوغرافي وأدوبي فوتوشوب. يمكنك العثور عليها في القناة و موقعه الرسمي .
أتمنى أن تستفيدوا مع هذه القنوات بشكل كبير ، حيث أشجعك على مواصلة تعليمك للتصوير الفوتوغرافي  حاول انتهاز الفرصة مادام الدورات مجانية .
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017