أفضل أداة لتنظيف الويندوز وتحليل القرص الصلب بمميزات رائعة

أفضل أداة لتنظيف الويندوز وتحليل القرص الصلب بمميزات رائعة

أفضل أداة لتنظيف الويندوز وتحليل القرص الصلب بمميزات رائعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الويندوز هو في الواقع نظام التشغيل كبير، على الرغم من أنه يحصل  على هجومات كثيرة  في بعض  الأحيان عبر الأنترنت . ومع ذلك،  بعد تشغيله و استخدامه مدة أطول سيصبح خردة للأسف نظرا لتراكم الملفات و البرامج منها النافعة و منها الضارة الى جانب ما يتم تحميله عبر الأنترنت  حيث حاليا كل البرامج اغلبيتها ملغمة و بها فروسات ، لا عليك الأن سأشرح لك برنامج ccleaner الذي يتجاهله الكثير و الكثير ، أنا أقول لك انه الأفضل في أداء مهامات خاصة بالويندوز .


بامكانك اختيار أنواع الملفات التي ترغب في مسحها و تنظيفها ربما تجد فيها خلل تقوم بحذفه مباشرة ، الغرض من ذلك هو ترك مساحة واسعة في القرص الصلب ، لذا أنصحك بعدم ملئه لأنه هو الأساس في الحاسوب ، اذا أردت أن يكون جهازك سريع ، طبق ما قلته لك من قبل و هذا البرنامج ccleaner يعطيك تحليل مدقق على ما أخذ من القرص الصلب من مساحة .




هنا بامكانك معرفة الأشياء التي تم تخزينها مرتين و تشغل مساحة اكبر في القرص الصلب الى جانب الأقراص الأخرى ، و تجري فحص لهم عبر الضغط على analyze بعد اختيارك للقرص المراد فحصة ، غالبا ما يكون القرص الصلب ، و يسمح لك البرنامج ccleaner بحذف أي برنامج من الجهاز جذريا  الخ .




هنا يؤكد لك البرنامج ccleaner بأن جهازك أمن  و محمي ، أنت في حماية  و الويندوز منضف لا فيروس و لا شيء دخيل له .
من مهامه أيضا اصلاح مشاكل الويندوز  و معالجتها و يجعل جهازك سريع جدا مع تصفح الأنترنت بأمان .
بصراحة ليس هناك برنامج للتنظيف أفضل من هذا و خصوصا بعد تجربتي له ، حقا أعجبني و احببت مشاركته معكم لتستفيدوا منه .
لتحميله : Download ccleaner
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017