أحصل على فيزا كارد مجانية و  مشحونة بـ 5 أورو صالحة لتفعيل البايبال

أحصل على فيزا كارد مجانية و مشحونة بـ 5 أورو صالحة لتفعيل البايبال

أحصل على فيزا كارد مجانية و مشحونة بـ 5 أورو صالحة لتفعيل البايبال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


تلبية لطلب متابعينا الكرام ، قررت أن أشارككم طريقة الحصول على فيزا كارد مجانية و مشحونة بـ 5 أورو   هدية و صالحة لتفعيل البايبال و تصلك لباب منزلك اخواني الكرام ، طبعا توجد بنوك قد تبيع هذه البطاقات و لن تعطيها بالمجان ، أما في حلقة اليوم أشارككم هذا البنك BeoBank الذي يتيح لك بطاقات فيزا و ماستر كارد متعددة و مجانية ، موضوع اليوم حول الفيزا كارد ، ذات مزايا و مهام عديدة ، أريك طريقة التسجيل في الموقع و لا يطلب منك بطاقة هوية فقط يطلب منك أرقام هوية بلجيكية على ما  أظن و وجدتهم  واستعملتهم و صالحة بالنسبة لكم تجدوهم في الفيديو و قوموا باعادة كتابتها و يتم القبول بنجاح .
مميزات هذه البطاقة  :
1-بطاقة مجانية و مشحونة بـ 5 أورو .
2-صالحة لتفعيل البايبال ، هذا هو الأهم لنقوم بتفعيل البايبال ان شاء الله بعد وصولها .
3-الشراء بها عبر الأنترنت و كل المواقع تقبلها .
4-البطاقة قانونية و عالمية .
لا أطيل عليكم أمامكم هذا الشرح السريع و البسيط لأنني متسرع في طرح الفيديو لم اكمل خطوة ثالثة لأسباب لأنني قمت بالتسجيل مسبقا ولذلك عند وصولك للخطوة الثالثة يعطيك اماكن لتقوم باكمالها لا تلمسها أبدا شوف ماذا تكتب في هذه الصورة .


ملاحظة : هذه الصورة خاصة بالخطوة الثالثة أما الخطوة الأولى و الثانية سهلة جدا شرحتهما في الفيديو سوى اكمال البيانات و كتابة الأرقام المطلوبة هيـا ماذا تنتظر لا تنسى لايك و اشتراك في القناة فرجة ممتعة .



رابط الموقع : beobank.be
كل من يواجه مشكلة في الخطوة الثانية شوف كيفية ملأ البيانات هذه خاصة بي لكن أنت املأها بهذا النوع


في الأخير عزيزي المتابع ، اذا استفدت ولو قليلا  و عجبك الدرس و الموضوع معا ، لا تبخل علينا بنشر الموضوع و ترك تعليق يدفعني لأقدم لكم الجديد ان شاء الله أراكم في تدوينات جديدة الى اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017