موزيلا تطلق معاينة لنسخة من فايرفوكس لـ iOS

موزيلا تطلق معاينة لنسخة من فايرفوكس لـ iOS

موزيلا تطلق معاينة لنسخة من فايرفوكس لـ iOS

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
 أعلنت موزيلا التي قالب أنها في اختبار   لدائرة الرقابة الداخلية من نسخة من متصفح الويب فيرفوكس ،  أول معاينة العامة من فايرفوكس لدائرة الرقابة الداخلية قد بدأت التداول خارج للمستخدمين من نيوزيلندا، ووفقا للشركة، فإنها تخطط لتوسيع مجال توافر في أقرب وقت ممكن.


 ذكرت مؤخرا أن موزيلا وضع الكثير من الجهد في وجود النسخة النهائية من المنتج جاهزا بحلول نهاية العام. "هدفنا هو خلق تجربة رائعة في التصفح لدائرة الرقابة الداخلية مع فايرفوكس. وهذه أول المعاينة العامة ستكون جمع ردود الفعل في بلد واحد، قبل أن تمتد توافر للحصول على ردود الفعل في عدد قليل من أكثر الدول قبل إطلاق العام الكامل.

 ملاحظات من هذا الإصدار ساعدتنا  على بناء ميزات جديدة واعادة فايرفوكس لدائرة الرقابة الداخلية إلى المتجر في بقية أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام ".

كما تعلمون، فايرفوكس هو متاح بالفعل على ويندوز، OS X، والأندرويد، ولكن حتى هذه اللحظة، لم يكن هناك نسخة دائرة الرقابة الداخلية للمتصفح.

 إذا كنت تتساءل ما حدث لموزيلا فترة طويلة، والجواب بسيط جدا: من أجل خلق متصفح العمل، تحتاج الشركة إلى إعادة كامل الخلفية  باعتبارها  لن تعمل على أي شيء آخر .

لماذا الان؟ موزيلا يفقد ببطء الحرب مع جوجل كروم وسفاري أبل، وبالتالي فإن الأرقام تراجع يجب أن يكون كافيا لتحفيز الشركة للعمل بجد في زيادة عدد المستخدمين .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017