و أخيرا تم إطلاق PayPal.me في 18 بلدا

و أخيرا تم إطلاق PayPal.me في 18 بلدا

و أخيرا تم إطلاق PayPal.me في 18 بلدا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
يوم أمس، أطلقت باي بال خدمة جديدة تسمى PayPal.me الأمر الذي يجعل نقل الأموال عبر الإنترنت من شخص إلى شخص أسهل كثيرا لأي شخص لديه حساب باي بال. في هذه اللحظة، PayPal.me لا تتوفر إلا في 18 دولة: الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا واستراليا، النمسا، بلجيكا، الدنمارك، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، روسيا، اسبانيا، السويد، سويسرا وتركيا، ولكن يتم إضافة مناطق جديدة بسرعة قدر الإمكان. يمكن تعيين خدمة الاشتراك مجانا من أي تكلفة، ويمكن استخدامها من قبل المستخدمين الشخصية والتجارية.




باستخدام PayPal.me هو في الواقع بسيط جدا. تحتاج أولا إلى إنشاء صفحة ويب الخاصة بك  في PayPal.me  بحيث أولئك الذين يرغبون في سلك لك المال يمكن زيارتهم  مباشرة (أنت ترسل لهم عنوان URL). مرة واحدة على الصفحة PayPal.me الخاص بك، ودافع ببساطة ، بعد ذلك تؤكد الصفقة باستخدام حسابه باي بال الخاص وهذا كل شيء. 

وتعمل الخدمة على الأندرويد، دائرة الرقابة الداخلية وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش وبقدر ما أستطيع أن أقول، . ومن خلال ذلك، من أجل نقل للعمل كلا من المرسل والمتلقي يجب أن يكون في واحدة من البلدان من اللائحة المدعومة التي سبق ذكرها.

للتحقق  من الأشياء لنفسك أو لإعداد الخاصة فوق حساب PayPal.me الخاص بك اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017