حافظ على بطارية هاتفك من النفاذ أثناء اللعب

حافظ على بطارية هاتفك من النفاذ أثناء اللعب

حافظ على بطارية هاتفك من النفاذ أثناء اللعب

كل صاحب جهاز هاتف الأندرويد يعرف أن الألعاب  تستهلك و تأكل شحن البطارية الخاصة بك مثل الجحيم. وكما هي الألعاب المتنقلة أصبحت أكثر وأكثر تطورا يوما بعد يوم، يصبح من الصعب اللعب بها على الأجهزة القديمة. إما لا يسمح لك لتثبيته، وغير معتمد على الجهاز، أو أنه ببساطة غير قابل للعب بسبب التخلف والكمون. ماذا تفعل عادة لجعل لعبة تشغيل أكثر سلاسة على PC؟



أعني قبل محاولة لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعب على نفس النحو، يمكنك تغيير إعدادات الفيديو من اللعبة نفسها، وهو الأمر الذي تفتقر ألعاب الأندرويد في معظم الحالات. سامسونج تريد ملأ هذه الفجوة مع لعبة موالف. على الرغم من أن التطبيق لا يسمح لك تثبيت أي لعبة من متجر Play، وستجعل بالتأكيد تجربة اللعبة أكثر سلاسة وأقل استهلاكا للطاقة.


في الأساس، هذا التطبيق يسمح لك بتغيير الدقة القياسية وFPS عن كل لعبة قمت بتثبيتها. قد تختار أيضا لدقة أعلى، ولكن لا تفاجأ لو كانت البطارية تنفد  في ساعة واحدة. هناك العديد من الإعدادات المسبقة للاختيار من بينها أو تغيير الإعدادات يدويا الخ .


اذا  كنت لا تزال تريد أن تجعل بطارية  الجهاز تشتغل أكثر سلاسة وتستمر لفترة أطول، اليك التطبيق الذي أعتبره أفضل لحل ذه المشكلة التي تعاني منها : Deep Sleep Battery Saver
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017