أقوى إستعمالات للجهاز اللوحي الأندرويد لم تخطر في بالك

أقوى إستعمالات للجهاز اللوحي الأندرويد لم تخطر في بالك

أقوى إستعمالات للجهاز اللوحي الأندرويد لم تخطر في بالك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

هل عندك جهاز لوحي المسمى بـ تابلات و قد مللت منها ، أظن ذلك بسبب أشياء لا تتغير منها اللعب ، فكثرة اللعب فيها تؤدي الى الملل و جعلها منفردة و لا تلمسها أيضا ، جانب أخر و ههو اذا كنت متصل بالأنترنت قد تقول أنني أبحث بها عبر الأنترنت و أشاهد أفلام و أرى فيديوهات اليوتيوب مع ذلك تحميل أي شيء تريده من تطبيقات و ألعاب ، و لكن أخي الكريم كل هذا تضييع للوقت و لا فائدة منه ، تسأل في نفسك لماذا اشتريت هذا الجهاز اللوحي هل ليفيدني أو لشيء غير مفيد ، أحبابي متابعي موسوعة المعلوميات و أنت تقرأ الموضوع أضمن لك استعمالات جديدة للجهاز اللوحي الخاص بك لم تخطر في بالك أبدا  و أعدك ان أكملت القراءة لا تستغني عنه منذ الأن منذ هذه اللحظة تطبق ما يوجد هنا ، تابع معي ☺ .




1-استعمال الجهاز اللوحي كشاشة ثانية ، كيف ذلك ؟ 




قد يبدو سخيفا استخدام الجهاز اللوحي الأندرويد كشاشة ثانية  يمكنك القيام بذلك مع التطبيق Splashtop Extended Display HD، الذي يربط   الجهاز اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الويفي  لاستخدامها كشاشة ثانية. هناك قليلا من تأخر بسبب عدم وجود خيار سلكي، لكنه مازال الخيار الأفضل في السوق في الوقت الحالي.

هذاا فيديو لتلاحظ كيف ذلك .




2-استعمال الجهاز اللوحي ككاميرا مراقبة لمنزلك .

من أفضل الاستعمالات عندي ، هذا يجعلك امن و محمي من طرف السارقين الخ ، حيث ستجعل التابلات الخاصة بك ككاميرا امان أو مراقبة لمنزلك ، الطريقة سهلة جدا ماعليك سوى أن تتوفر على تطبيق IP Webcam و لكي لا تعقد عليكم الأمور اليكم فيديو يشرح لكم الطريقة خطوة خطوة .




3- استعمال الجهاز اللوحي في التصوير .





4-استعمال الجهاز اللوحي في ربح المال يوميا .




هناك طرق كثيرة لربح المال عبر الهاتف ، خصوصا اللوحي اذا كان بمواصفات جيدة ، على العموم الشيء الأول يمكنك كراء اللوحي الخاص بك لأي صديق و لمدة كم تريد بثمن معين ، موضوع خاص ، الشيء الثاني باستعمال تطبيقات ربحية التي تقوم من خلالها تحميل تطبيقات و ألعاب و تدفع لك المال مقابل هذه التحميلاتو أنا أنصحك بالتطبيق WHAFF Rewards ، انه تطبيق عالمي و معروف من حيث المصداقية ، يدفع 10 دولار شهريا و أيضا حسب جهدك ، يدفع للبايبال طبعا ، أفضل من أن تحمل الألعاب و لا تربح شيء اقضي وقتك مع هذا التطبيق .





5- استعمال الجهاز اللوحي في الأشياء المنزلية و الشخصية .

هذا موضوع خاص و كبير جدا ، هناك استعمالات للجهاز اللوحي حيث يقوم بتنظيم وقتك اليومي ، و هناك من يستعمله في المطبخ  و هناك من يستعمله من أجل ايقاظه صباحا كلها استعمالات معروفه .

في الأخير ذاا استفدت في الموضوع لا تبخل علينا بتعليق تحفيزي و نشر الموضوع لعله يفيد أصدقائك و أصحابك في أمان الله.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017