ثقف نفسك : أقوى و أشهر 11 قراصنة الأكثر شيوعا على مر التاريخ

ثقف نفسك : أقوى و أشهر 11 قراصنة الأكثر شيوعا على مر التاريخ

ثقف نفسك : أقوى و أشهر 11 قراصنة الأكثر شيوعا على مر التاريخ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
الإنترنت هي أعظم الإنجازات البشرية،  و لكن الأن أصبحت مستغلة في شيء فضيع جدا من طرف الهاكرز و القراصنة. في حين القراصن هؤلاء متعددة و كثيرة لا تعد و لا تحصى في هذا العام الافتراضي ، كل واحد و خصوصته ، أغلبيتهم من أجل المال ، أحدهم من أجل الشهرة و الأخر من أجل تحرير شيء معين أو اسقاط مواقع الخ ، لكن هنا سأريك من هم أقوى و أشهر 11 هاكرز ي العالم و على مر التاريخ ، زلزال ، تابع معي .


Ehud Tenenbaum



دعونا نبدأ مع Ehud Tenenbaum. انه هاكر قوي جدا و مشهور بدأ في سن  19 وتصدع أنظمة الكمبيوتر من قوة الولايات المتحدة الجوية والبحرية الأمريكية، البنتاغون، ناسا، الكنيست،  وبعض أخرى أكبر المؤسسات الأمريكية. يشمل عمله من جانب ضوء اقتحام أجهزة الكمبيوتر والشبكات من مختلف الجماعات الإرهابية المتمركزة في فلسطين الخ 

Mark Abene


وقد تم  أخذ هذا القرصان من نيويورك عضوا معروفا ،  ذهبت مهاراته القرصنة وراء أجهزة الكمبيوتر، كما انه متصدع أيضا إلى بعض أكبر أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية في الولايات المتحدة.

Vladimir Levin


واحدة من المتسللين الأكثر غرابة في قائمتنا، Vladimir Levin يرجع ذلك إلى حقيقة أنه لم تستخدم الإنترنت لأنشطة القرصنة له. بدلا من ذلك، تصدع القراصنة الروسي في نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية سيتي بنك في عام 1995، استمع في يوم من المحادثات مع العملاء واعترضت معلومات الحساب السرية الخاصة بهم. مرة واحدة لديه جميع البيانات المهمة ، سرق ما يقرب من 10 ملايين $ USD، ولكن ألقي القبض عليه بعد وقت قصير من وأقر بأنه مذنب في تهمة واحدة فقط من جعل النقل غير المشروع 3.7 مليون $. حكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في السجن، وأجبر على دفع 240،000 $ في الأضرار التي لحقت سيتي بنك. وكانت السلطات قادرة على استعادة ما يقرب من جميع المال. (حوالي 400،00 ما زالوا مفقودين.)

Max Ray "Iceman" Butler




آخر القراصنة السيئة السمعة، ماكس راي بتلر، المعروف أيضا باسم رجل الثلج، بدأت من كمهندس أمن قبل أن يتحول الظلام ويصبح واحدة من أكبر قراصنة أن العالم على الاطلاق. طوال حياته المهنية وافرة تمكن السيد بتلر للحصول على عقد من أكثر من 2 مليون أرقام بطاقات الائتمان وسرقة حوالي 86 مليون $ USD. (وهذا ليس كثيرا في الواقع، أي بمعدل 43 $ للبطاقة الواحدة.) وهو يقضي الآن حكما بالسجن لمدة 13 عاما في السجن بعد اتهامه أيضا مع ادارة المنتدى التي تناولت حصرا في معاملات بطاقات مسروقة.

Michael Demon Calce




Mafiaboy، المعروف باسمه الحقيقي مايكل CALCE، هو اسم مستعار التي ستبقى مرتبطة هجمات DDoS لفترة طويلة. بينما كان لا يزال في المدرسة الثانوية، وأنزل المواقع وقتا كبيرا مثل ياهو، باي، والأمازون، وديل أو CNN. تحولت غطرسته إلى أن تكون له نقطة ضعف، كما اشتعلت FBI عنه بعد أن تفاخر حول تصرفاته على IRC، وتوفير تفاصيل لم يكشف عنها للجمهور. وحكم على CALCE إلى 6 أشهر من الاحتجاز مفتوح وعام واحد من الاختبار. هو يكتب الآن الكتب التي تتحدث عن أمن الإنترنت.

Astra




واحد من الألغاز في القرصنة، ان الرجل المعروف باسم أسترا اقتحموا شبكة شركة الطيران الفرنسية داسو مجموعة وكان يسرق الخطط وغيرها من البيانات لمدة لا تقل عن 5 سنوات.  مما تسبب في خسائر في مكان ما حول 360 مليون $ لشركة الطيران. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه، على الرغم من انه تم القبض مرة أخرى في عام 2008، لا تزال هويته الفعلية لغزا. كل ما أعرفه هو أنه كان عالم رياضيات  في عمره 58 عاما.

Albert Gonzalez



إذا كنت تعتقد أن رجل الثلج سيئ، تمكن السيد ألبرت غونزاليس لسرقة أرقام بطاقات الائتمان حوالي 170 مليون. اعتاد حقن SQL وهجمات خداع ARP من أجل الوصول إلى أغراضه الدنيئة. وكان قد اعتقل في 2010 وحكم عليه بالسجن 20 عاما في السجن بعد اعترافه بأنه مذنب في التهم الموجهة إليه. حتى الآن، عمليته هي أكبر تزوير بطاقات سجلت على الاطلاق.

Gary McKinnon




وقد وجدت صبي عبقري غاري ماكينون ، قال انه ربما يكون مؤمنا حتى في السجن الاتحادي. تمكن هذا القرصان الاسكتلندي لاقتحام ما لا يقل عن 97 شبكات العسكرية الأمريكية في غضون عام (بين عامي 2001 و 2002)، وفقا للشائعات غير مؤكدة، غادر أيضا رسائل عن التدابير الأمنية واهن واجهتها. وذكر السيد ماكينون انه اقتحم خوادم تبحث عن دليل على الحياة الغريبة المخفية(وهو ما يفسر جزء اللجوء بأكثر من طريقة واحدة)، وأنه حتى وجدت أدلة فوتوغرافية، ولكن نظرا لاتصال الإنترنت سيئة أنه لم يستطع لتحميل البرنامج.

Julian Paul Assange




 وكان هذا الرجل الاسترالي المولد تماما قرصان . في سن الشباب من 16، وكسر السيد أسانج في النظم المختلفة تابعة للجيش الأمريكي ونشرت الوثائق أنه سرق. كما انه كان جزءا من مجموعة القرصنة دعا المخربين الدولية باستخدام Mendax .

Kristina Svechinskaya




حقيقة أنها امرأة ليس لديها ما تفعله مع مصل اللبن كريستينا فلاديميروفنا Svechinskaya ظهرت في هذه القائمة. ولد في عام 1989، وهذه القراصنة الروسية هي أكثر بكثير من مجرد وجه جميل، وتمكنت من سرقة حوالي 3 ملايين $ USD. ووفقا للاتهامات، وقالت انها والمتواطئين لها ذهب بعد بنك أوف أميركا وعدد قليل من البنوك من المملكة المتحدة، إصابة شبكاتهم مع زيوس طروادة وإدارة لفتح الآلاف من الحسابات. ألقي القبض عليها، ولكن أبدا فعلا ذهبت إلى السجن.

Karl Koch




سرق ثائق سرية من أجهزة الكمبيوتر عسكرية أمريكية وباعها إلى الاتحاد السوفياتي (وهي KGB). وكان أيضا عضوا في عدة مجموعات القرصنة الشهيرة بما في ذلك نادي الكمبيوتر الفوضى (CCC).

أتمنى الموضوع قد أفادكم لا تنسوا نشره لتفيدوا الأخرين بهذه المعلومات المفيدة الى اللقاء .
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017