الحلقة 107 : سمارت أفينيو - أفضل منصة شراء و بيع الخدمات الالكترونية تعرف عليها الأن

الحلقة 107 : سمارت أفينيو - أفضل منصة شراء و بيع الخدمات الالكترونية تعرف عليها الأن

الحلقة 107 : سمارت أفينيو - أفضل منصة شراء و بيع الخدمات الالكترونية تعرف عليها الأن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
معكم بلال تاوريرت في حلقة جديدة و متجددة على قناة الموسوعة للمعلوميات ، حيث سأحدثكم عن موضوع جد مهم  لكل من يرغب في الربح من الأنترنيت ، و الطريقة هي عن طريق بيع الخدمات الالكترونية المعروفة في منصة جديدة و حصرية تابعوا معي.



سمارت افينيو تهدف لتكون افضل منصة بيع و شراء الخدمات الالكترونية وهي إحدى اعمال مجموعة منعطف النجاح للإتصالات وتقنية المعلومات المسجلة، بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2013. تؤمن سمارت افينيو بأهمية الإستقلالية المالية لأبناء الوطن العربي. من هذا المنطلق، تسعى سمارت افينيو دوما الى تقديم المساندة وتوفير القنوات الإلكترونية بين مزودي الخدمات الإلكترونية و المستفيدين من هذه الخدمات من أفراد، ومؤسسات.

ما يميز سمارت افينيو أنها تضمن سير الأعمال المقدمة من مزودي الخدمة بتوفير الدعم والمسادة إلى جانب المتابعة من فريق عمل متخصص يتابع جميع طليات العملاء اللذين يقمون سواء بعرض خدماتهم أو و شراء الخدمات. إلى جانب مجموعة من المزايا الفريدة التي تحقق لجميع الأطراف الأهداف التجارية.

آلية العمل سمارت افينيو

تستطيع كمحترف في تقدم خدمة  ما عرض خدماتك لبيعها وتقديم الخدمة لمن يهتم. حسب السياسات والإجراءات الخاصة في ذلك.

محتوى الحلقة حول منصة حصرية كما قلت لكم ، و أول من يقوم بشرحها في العالم العربي قناتي ، المهــــم ، منصة سمارت أفينيو على ما أعتقد غير معروفة جدا ، انها منصة عربية من المملكة السعودية ، تماما مثل موقع خمسات و كمستقل ، تقوم ببيع الخدمات الالكترونية و شراءها ، السعر مثل خمسات أيضا ، و متوفر دعم فني في الموقع هذه أهم حاجة ،، حيث تبدأ مشروعك فيها بتقديم خدمات أنت مهتم بها كالتصميم و الترجمة و البرمجة و غيرها ، و تحقق مبالغ مالية محترفة و تعدد وسائل الدفع و هي البايبال و الويتسر نيونيون و البنك ، انها منصة جد رائعة أحببت مشاركتها معكم فرجة ممتعة



رابط المنصة
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017